كلية الصيدلة جامعة الأزهر تعقد المؤتمر الدولي السابع لها

كلية الصيدلة جامعة الأزهر تعقد المؤتمر الدولي السابع لهاكلية الصيدلة

الدين والحياة24-7-2022 | 06:36

أعلنت كلية الصيدلة للبنين بجامعة الأزهر بالقاهرة ، عن عقد المؤتمر الدولي السابع للعلوم الصيدلية، بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر ، تحت عنوان: MODERN ASPECTS IN PHARMACEUTICAL SCIENCES
وتتشرف هيئة المؤتمر بدعوة الباحثين وأعضاء هيئة التدريس بكليات الصيدلة بمصر والعالم للحضور والمشاركة في فعاليات المؤتمر المقام يومي 22-23 اكتوبر 2022.

يعقد المؤتمر ، برعاية كريمة من فضيلة الامام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الازهر، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور لطفي دياب عميد كلية الصيدلة بنين بالقاهرة، والدكتور محمد أنور عميد كلية الصيدلة بنين بأسيوط، والدكتور عبد الناصر المغازي وكيل كلية الصيدلة للدراسات العليا والبحوث بنين بالقاهرة، والدكتور عمر محافظ وكيل كلية الصيدلة للدراسات العليا والبحوث بنين بأسيوط.

وأكدت كلية الصيدلة، أن آخر موعد للتسجيل على موقع المؤتمر اقصاه 22 سبتمبر 2022، ويشتمل المؤتمر على محاضرات في موضوعات الساعة في المجالات الصيدلية ونخبة من المحاضرين المتميزين (محليين ودوليين) .

ويهدف المؤتمر إلى التعارف بين الباحثين وذلك لزيادة فرص التعاون المثمر بينهم
ورشتي عمل بعنوان
1- Drug design workshop
Dr. Ibrahim. H. Eissa
Assoc. Prof. of Pharmaceutical Medicinal Chemistry & Drug Design Department and Head of Quality Assurance Unit, Faculty of Pharmacy (Boys), Al-Azhar University, Cairo, Egypt.
2- Introductory Bioinformatics Training Workshop

Dr. Mahmoud Tawfick, Ph.D. Molecular Microbiology (Biotech.), UK
Assoc. Prof. of Microbiology & Immunology, Faculty of Pharmacy (Boys), Al-Azhar University, Cairo, Egypt.
Head of Microbiology & Immunology Department, Faculty of Pharmacy, Heliopolis University, Cairo, Egypt.

ويمكن للمشاركين في المؤتمر، المشاركة فى المناقشات العلمية القيمة مع علماء من الجامعات والدول المختلفة في أثناء عرض البوسترات وطوال فترة المؤتمر، والاطلاع على اخر المستجدات فى مجال التصنيع الدوائى، والاطلاع على احدث الابحاث العلمية فى مجال اكتشاف الدواء بالاضافة إلى شهادة حضور المؤتمر.

وحصلت كلية الصيدلة جامعة الأزهر بالقاهرة على المركز الثالث محليا و (201_300) عالميا، حسب تصنيف شنغهاى العالمي للجامعات لعام 2022.

أضف تعليق