قوات حرس الحدود تكثف جهودها على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.. شاهد

قوات حرس الحدود تكثف جهودها على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة.. شاهدحرس الحدود

مصر26-7-2022 | 20:05

استمراراً ل جهود قوات حرس الحدود فى التصدى للمهربين والعناصر الإجرامية وإحباط العديد من المخططات والمحاولات التى تهدف إلى الإضرار ب الأمن القومى المصرى ، وبناء على معلومات مجموعة مخابرات و أمن حرس الحدود بشأن إعتزام بعض المهربين تهريب شحنات كبيرة من المواد المخدرة و الأسلحة و الذخائر عبر دروب الصحراء الغربية .

تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط (2) عربة دفع رباعى يستقلهم عدد (3) مهرب مصرى الجنسية عثر بحوزتهم على (1800) كجم من مخدر الحشيش وعدد(150) ألف قرص مخدر و (13) بندقية مختلفة الأنواع و(2800) طلقة مختلفة الأعيرة و (6 ) خزنه أنواع ، كما تم ضبط عدد (262) هاتف محمول مختلف الأنواع ، وطائرة بدون طيار.

وكثفت قوات حرس الحدود جهودها خلال الشهر الجارى وبالتنسيق مع الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية والأجهزة الأمنية المختلفة أعمال التفتيش والـتأمين للأنفاق والمعابر الحدودية المختلفة ، والتى أسفرت عن ضبط عدد(31) متهم وبحوزتهم (2) طن حشيش ، و(70) كيلو جرام من مخدر الهيدرو ، و(32) كيلو جرام من مخدر الأفيون ، و(3822) هاتف محمول ، وكميات كبيرة من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية .

وفى سياق متصل تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد (12) جهاز للكشف والتنقيب عن المعادن ، وعدد(122) جوال من الحجارة المخلوطة بالذهب ، وعدد (13) عربة أنواع مختلفة ، وعدد (3) لودر بالإضافة إلى إحباط محاولات التسلل والهجرة غير الشرعية (927) فرداً من جنسيات مختلفة .

يأتى ذلك إستمراراً للجهود المكثفة التى تتخذها قوات حرس الحدود ليلاً ونهاراً لإحكام السيطرة الأمنية على حدود الدولة البرية والساحلية للحفاظ على الأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2