تواجد عمر الوحش وعودة محمد هاشم إلى قائمة الإسماعيلي لمباراة الجونة بالدوري

تواجد عمر الوحش وعودة محمد هاشم إلى قائمة الإسماعيلي لمباراة الجونة بالدوريالإسماعيلي

رياضة27-7-2022 | 17:47

تواجد عمر الوحش قائد ولاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فى قائمة فريقه استعدادًا لملاقاة الجونة ضمن منافسات الدوري الممتاز.
ويحل الدراويش ضيفًا على الجونة غدًا /الخميس/ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب خالد بشارة بالغردقة، في إطار الأسبوع الـ27 من عمر المسابقة المحلية.
كان الجهاز الطبي للإسماعيلي برئاسة الدكتور مجدي باز، قد كثف البرنامج العلاجي والتأهيلي للوحش بعدما تعرض لكدمة قوية فى العضلة الأمامية خلال المشاركة مع فريقه ضد بيراميدز فى المباراة الأخيرة، في حين عاد محمد هاشم مدافع الفريق، إلى القائمة مجددا بعد انتهاء إيقافه عن اللقاء الماضي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بينما يغيب عن مواجهة الجونة كلا من عمر رضوان وأحمد أيمن ومحمود البدري وعماد حمدي وجان موريل ومحمود عبد الله وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم وحازم مرسي لأسباب مختلفة.
وتضم القائمة 22 لاعبًا هم: في حراسة المرمي محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد، وفي خط الدفاع باهر المحمدي و محمد هاشم ومحمد نصر وعصام صبحي وعمرو الحلواني ومحمد دسوقي، وفي خط الوسط عمر الوحش ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد بيومي ومحمد بن خماسه وعبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفى ومحمد عبد السميع وحسن ياسين، وفي خط الهجوم خالد النبريصي ومروان حمدي ومحمد الشامي.
غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، محافظة الإسماعيلية اليوم الأربعاء فى طريقه إلى مطار القاهرة الدولي للتوجه إلى الغردقة عبر رحلة طيران قصيرة للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لملاقاة الجونة ضمن منافسات الدوري العام.
وسيخوض الدراويش سيخوض مرانه الأخير بالجونة، ويسعي لتحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء من أجل استعادة مسيرة الإنتصارات لتصحيح وضعه بجدول الدوري الذى لا يليق بإسمه وشعبيته داخل وخارج مصر.
وقبل إعلان القائمة والمغادرة ، حرص حمزة الجمل المدير الفني للفريق على عقد جلسة مطولة مع عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق، على هامش مرانه الأساسي تحضيرا لمواجهة الجونة.
ويعقد الجهاز الفني للدراويش، بصفة مستمرة اجتماعات مع لاعبيه من أجل منحهم تعليمات خاصة بجانب تحفيزهم لتقديم مردود إيجابي خلال اللقاءات الصعبة المقبلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2