سواريش: الأهلي كان يستحق الفوز على المقاولون العرب

سواريش: الأهلي كان يستحق الفوز على المقاولون العربسواريش: الأهلي كان يستحق الفوز على المقاولون العرب.. والحكم حرم الفريق من هدف صحيح

رياضة31-7-2022 | 04:58

أكد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، أن فريقه كان يستحق تحقيق الانتصار في لقاء اليوم أمام المقاولون العرب، مشيرا إلى أن الحكم حرم الأهلي من هدف صحيح.

وتعادل الأهلي مع المقاولون العرب بدون أهداف مساء اليوم السبت، في اللقاء المؤجل من الجولة 21 للدوري الممتاز.

وقال سواريش خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن الأهلي قدم أداء طيبا خلال اللقاء، وكان يستحق تحقيق الفوز، مضيفا "لاعبو الفريق قدموا كل ما لديهم، وبذلوا مجهودات كبيرة، لكن التوفيق غاب عن الأهلي".

وأبدى المدرب البرتغالي، اندهاشه من إلغاء الهدف الذي سجله حسام حسن مهاجم الأهلي في الدقائق الأخيرة، مؤكدا أن الهدف صحيح، والحكم حرم الفريق من الفوز.

وأضاف سواريش، "الأهلي لعب 10 مباريات خلال 30 يوما فقط خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر لا يحدث في أي مكان في العالم، ويتسبب في تعرض الفريق لإصابات عديدة.. لا أبحث عن أي مبرر، ولكن جدول مباريات الدوري صعب للغاية، وهذا سيؤثر بالتأكيد على منتخب مصر مستقبلا".

وعن سبب غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن مباريات الأهلي، أشار سواريش إلى أن اللاعب مازال غير جاهز من الناحية البدنية للمشاركة في المباريات.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2