مدرب ناشئي العراق: سنسابق الزمن للظهور بشكل لائق في كأس العرب

مدرب ناشئي العراق: سنسابق الزمن للظهور بشكل لائق في كأس العربمدرب ناشئي العراق: سنسابق الزمن للظهور بشكل لائق في كأس العرب

رياضة2-8-2022 | 14:58

كشف أحمد كاظم المدير الفني الجديد لمنتخب العراق للناشئين، اليوم الثلاثاء، عن خطة تحضيرات فريقه للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 17 عاما، بمدينة وهران الجزائرية الشهر الجاري.

ويقتصر إعداد المنتخب العراقي على تجمعين في بغداد وأربيل، وخوض عدة مباريات ودية مع أندية محلية، قبل السفر إلى الجزائر ومواجهة المغرب وموريتانيا وجزر القمر ضمن المجموعة الثالثة بالبطولة.

وقال كاظم، أثناء تقديمه اليوم لوسائل الإعلام: "مهمة تدريب منتخب الناشئين شرف لكل مُدرب، وسنبذل قصارى جهدنا لإخراج جيل يمثل الكرة العراقيّة خير تمثيل".

وأضاف: "التقيت رئيس الاتحاد عدنان درجال، الذي قدّم الدعم اللازم لاختيار الجهاز الفني المساعد، لتكون كأس العرب محطة حقيقية للوقوف على مستوى اللاعبين".

وزاد: "نسعى لإعداد فريق جيد قادر على التأهل إلى كأس آسيا، وهذا هدفنا الحقيقي في الفترة المُقبلة".

وتابع: "قدّمت قائمة الجهاز الفني المساعد للاتحاد، وأنتظر المصادقة عليها والمباشرة بالتدريبات اليوميّة، حيث التقيت اللاعبين وتحدثنا عن الجوانب التنظيمية والإدارية والتربوية، التي هي أساس النجاح".

وواصل: "سنباشر اليوم بإقامة أول وحدة تدريبية في مركز الموهبة التخصصي، في ملعب الشعب الدولي".

وأردف: "نحتاج دعم الجميع، لاسيما وسائل الإعلام والأنديّة قبل اتحاد الكرة، لأن الفترةَ الزمنيّة ضيقة جدا لانطلاق كأس العرب التي أسفرت قرعتها عن مواجهات قوية، وبالتالي طلبنا إقامة معسكر تدريبي في أربيل ليكون فرصةً لإعداد الفريق".

وختم: "أمامنا 20 يوما فقط على انطلاق كأس العرب، وسنسابق الزمن لإعداد الفريق من أجل الظهور في البطولة بشكلٍ لائق".

أضف تعليق

إعلان آراك 2