بعد زواج 8 أشهر.. ياسمين جمال تكشف السبب وراء انفصالها عن معوض

بعد زواج 8 أشهر.. ياسمين جمال تكشف السبب وراء انفصالها عن معوضياسمين جمال

ثقافة وفنون3-8-2022 | 10:07

بعد غياب دام لمدة عامين منذ دورها بمسلسل «بنت القبايل» عام 2020، بشخصية الفتاة الصعيدية، والتي كانت المرة الأولى لها بتاريخ السينما في تقديمها.

عادت الفنانة ياسمين جمال للظهور وسط حالة من الحزن وكلمات باكية ودموع منهمرة، لتأثرها بفترة غيابها عن الساحة الفنية، ورغبتها في تقديم الشكر لجميع أفراد عائلتها، لوقوفهم بجانبها تلك الفترة بعد غيابها عن التمثيل، وهو الشيء الوحيد الذي تحبه في حياتها، ولولا وقفوهم إلى جوارها ما عادت للظهور مجددًا.

وتصدرت الفنانة ياسمين جمال قوائم التريند بمحرك البحث «جوجل»، الأشهر عالميًا، والأكثر بحثًا، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها خلال برنامج «كلام الناس» تقديم الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة قناة MBC مصر.

وصرحت الفنانة ياسمين جمال خلال ظهورها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” حول أسرار داخل حياتها ومن بينها طلاقها من الفنان معوض إسماعيل بالإضافة للعديد من الأسرار الفنية المختلفة ودور والدتها في حياتها وأسرار غيابها عن مشاركة الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، بالإضافة للعديد من الأسرار الشخصية والفنية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2