والدة الأولى على الجمهورية مكفوفين: «نثمن جهود الرئيس في الاهتمام بأولادنا من ذوي الهمم»

والدة الأولى على الجمهورية مكفوفين: «نثمن جهود الرئيس في الاهتمام بأولادنا من ذوي الهمم»ناريمان

محافظات6-8-2022 | 13:56

قالت والدة ناريمان أحمد صالح من مدرسة النور الثانوية بمحرم بك والحاصلة على المركز الأول على الجمهورية في الثانوية العامة من المكفوفين بمجموع ٣٩٩.٥ درجة إنها كانت تتوقع تفوق نجلتها وحصولها على مركز متقدم على مستوى الجمهورية نظرا لتفوقها الدائم منذ صغرها وحصولها علي المركز الأول طوال سنوات الدراسة ولكل مجتهد نصيب.

و أضافت هالة محمد عبد الجليل، والدة "ناريمان" في تصريح خاص لـ "بوابة دار المعارف"، إنها تلقت صباح اليوم اتصالا هاتفيا من مديرة مدرسة ناريمان تسألها عن النتيجة والتي كانت تتوقع هي الأخرى تفوق ناريمان إلا أنها أخبرتها بعدم معرفة أي أخبار حتى الآن.

وبعد دقائق تلقت الخبر لافتة إلى أن ناريمان كانت تذاكر طوال العام بعدد ساعات مختلفة علي حسب الدروس.

وأشارت إلى أن ناريمان تلقت دروسا في جميع المواد وكانت حريصة علي حل نماذج الامتحان إلا أن امتحان الثانوية العامة جاء أصعب بكثير ومختلفا عن جميع النماذج التي قامت بحلها.

وأوضحت والدة ناريمان أنها كانت حريصة علي الوقوف بجانب نجلتها طوال العام حيث كانت تقوم بنفسها بتسجيل الدروس وتحويل مذكرات المبصرين الي مذكرات خاصة بالمكفوفين عن طريق طبعها .

وثمنت السيدة هالة والدة "ناريمان" جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في الاهتمام ب ذوي الهمم والتي أصبحت ملموسة على أرض الواقع في المدارس والجامعات وجميع الهيئات".

ولفتت الأم إلى أنها كانت تعمل محامية بإحدى الشركات ثم تفرغت لتربية ناريمان وشقيقها الأكبر أدهم الطالب بكلية الصيدلة وشقيقهم الأصغر مروان الطالب بالمرحلة الإعدادي بعد وفاة والدهم من ٤ سنوات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2