الجمل: راض عن أداء الإسماعيلى أمام فاركو في ظل ضغط المباريات

الجمل: راض عن أداء الإسماعيلى أمام فاركو في ظل ضغط المبارياتحمزة الجمل

رياضة7-8-2022 | 01:14

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ب نادي الإسماعيلي حمزة الجمل عن رضاه بأداء لاعبي فريقه أمام منافسه فاركو في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الممتاز.

وقال الجمل خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "كنا نواجه فريقا مميزا و قويا، حرصنا على دراسته بشكل جيد ونجحنا في الضغط على فريق فاركو، وأغلقنا المساحات على أهم مميزات الفريق وهي الأطراف، وكذلك استحوذنا على منتصف الملعب".. مضيفا: "راض جدًا عن أداء اللاعبين اليوم خصوصًا في ظل ضغط المباريات ولدينا القدرة على التعامل مع هذا الأمر".

وتابع قائلا "نجحنا في الوصول لمرمى فاركو أكثر من مرة وكان ينقصنا ترجمة الفرص إلى أهداف.. من الصعب تغيير شكل الفريق بشكل كامل لا نملك مهاجما وليس لدينا بديلا لباهر المحمدي .. اللاعبون يقدمون مستوى قوي ومميز على الرغم من النقص العددي في أكثر من مركز والفريق يحتاج لدعم مادي ومعنوي وصفقات جديدة".

واختتم حمزة الجمل تصريحاته " الإسماعيلي يخوض المباريات بدون لاعب محترف قوي قادر على صناعة الفارق.. عملنا على تطوير الهجوم والدفاع بشكل جيد".

من جانبه، أكد البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، أن فريقه حاول الحصول على أفضل أداء في مباراة، السبت، أمام الإسماعيلي لكن ذلك لم يحدث.

وقال نونو - خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة - "خضنا مباراة أمام خصم قوي مثل الإسماعيلي، والذي يملك خط دفاع مكون من 4 لاعبين ونحن نملك مهاجمين فقط وكان من الصعب التفوق عليهم".. مضيفا "لعبنا أمام النادي الأهلي ونجحنا في تحقيق نتيجة جيدة بعدما حضرنا لها بشكل كبير وكان لدينا يومين فقط للراحة، ثم حاولنا اللعب في المباراة وإجراء بعض التغييرات في اللاعبين للحصول على أفضل أداء.. لعبنا أمام فريق مختلف عن الأهلي وبيراميدز وكان لدينا أكثر من خطة أمامهم وإدارة مثل هذه المباريات".

وأوضح أن الإسماعيلي لعب بعدد كبير من اللاعبين في منطقة وسط الملعب ولديهم تمركزات جيدة ولاعبون جيدون في خط الهجوم، مشيرا إلى أن استراتيجية فريقه كانت هي التحكم في اللعب، وذلك عن طريق التمرير بالكرة بشكل جيد والتحرك بالكرة ومن لمسة واحدة".

وأضاف "قمنا بتغيير أكثر من لاعب في خط الهجوم من أجل تسجيل الأهداف ولكن بكل آسف لم نلعب المباراة التي كان من المفترض أن نلعبها بسبب الإجهاد، حيث بذل اللاعبون الكثير من الجهد في مباراة الأهلي.. الوقت كان قصيرا للغاية بين مباراة الأهلي ولقاء اليوم وسنسافر إلى القاهرة بعد غدٍ الاثنين، ولن يكون هناك مجال للراحة، كما أن فريق البنك الأهلي سيحصل على عدد أيام راحة أكثر منا".

وتابع قائلا "لدينا نقص في الفريق وتحديدًا في خط الهجوم بغياب لاعبين ونحاول بناء فريق جديد ولاعبون جدد والنادي يفكر في التدعيم بلاعبين شباب والاعتماد على قطاع الناشئين".

واختتم البرتغالي نونو تصريحاته "عقب عودة عمرو جمال وسيف تيري من الإصابة سيكون هناك تحسن كبير في أداء فاركو".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2