رفض ناديه منحه إجازة الزواج.. توراى يرسل شقيقه بدلا منه لحفل زفافه

رفض ناديه منحه إجازة الزواج.. توراى يرسل شقيقه بدلا منه لحفل زفافهتوراى

رياضة8-8-2022 | 05:33

تعرض لاعب "مالمو إف أف" السويدى، محمد بويا توراى، لموقف لا يحسد عليه، عندما رفض النادى السماح له العودة لبلده "سيراليون" فى إجازة قصيرة ليتزوج، ليقرر إرسال شقيقه ليحل محل فى حفل الزفاف، فى مفارقة غريبة.

وكان محمد بويا توراى قد خطط لإقامة حفل زفافه فى نهاية يوليو 2022، لكنه لم يكن على دراية أن نصيبه سيقوده إلى الانتقال إلى مالمو السويدى فى نفس الفترة، قادمًا من نادى هينان جيانيى الصينى.

ولم يسمح النادى السويدى للاعب بالسفر لحضور حفل زفافه، ليقرر الأخير عدم إلغاء الحفل، وإرسال شقيقه ليقف بجوار العروس خلال الحفل.

وقال المهاجم: "كنا سنتزوج فى 21 يوليو فى سيراليون، لكننى لم أستطع لأن مالمو طلب منى الحضور مبكرًا"، وبحسب صحيفة "أفتون بلادت" السويدية.

وأشار توراى إلى أن ما خفف عليه وطأة الأمر، أنه التقط صورًا مع زوجته بفستان العرس مسبقًا، لذا بدا وكانه كان موجودًا فى الحفل، قائلًا: "مثلنى أخى فى حفل الزفاف".

وأوضح توراى أنه تمكن من إنهاء إجراءات الزواج المدنى فى سيراليون قبل سفره إلى السويد، لكنه لم يكن فى مراسمه الدينية الخاصة أو حفل زفافه، وفقًا لـ "سكاى نيوز عربية".

والآن سيتعين عليه الانتظار حتى يجتمع مع زوجته، إذ أكد أنها ستأتى للعيش معه فى السوي، لافتًا إلى أنه يخطط للسفر معها فى شهر العسل عقب الفوز بالدورى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2