محافظ أسيوط يشدد على تحقيق الاشتراطات والمواصفات الفنية لرصف الطرق والشوارع

محافظ أسيوط يشدد على تحقيق الاشتراطات والمواصفات الفنية لرصف الطرق والشوارعمحافظ أسيوط

محافظات8-8-2022 | 14:12

شدد محافظ أسيوط عصام سعد على تحقيق الاشتراطات والمواصفات الفنية والهندسية لأعمال رصف الطرق والشوارع لرفع كفاءتها بالشكل اللائق، وتحقيق معدلات السلامة والأمان وفقاً لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير البنية الأساسية ورفع كفاءة الطرق والشوارع، تنفيذاً لخطط التنمية المستدامة ورؤية مصر2030.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الإثنين، المهندس مصطفى مسعود، مدير فرع الهيئة القومية للطرق بالمحافظة، لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف.

وأكد المحافظ، في بيان، استكمال رصف الشوارع والطرق وفقًا للخطة الموضوعة سواء بالخطة الاستثمارية الموحدة للمحافظة أو إعادة الشىء لأصله أو التابعة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري؛ لتحقيق السيولة المرورية، وتقديم خدمات أفضل للمواطنين في النقل والانتقال ، مشيراً إلى متابعته المستمرة والدورية لأعمال الرصف الجارية بمراكز وقرى المحافظة سواء من خلال جولاته الميدانية أو الاجتماعات أو التقارير.

كما ناقش الاجتماع المعوقات والحلول لتنفيذ الخطة ورصف الشوارع التي من المقرر تطويرها ، لنهو تلك الأعمال في المواعيد المقررة دون تأخير أو تقصير.

ووجه المحافظ بأهمية التنسيق بين كل الجهات المعنية في هذا الشأن والعمل على رفع كفاءة الطرق والشوارع الداخلية ، مشيراً إلى تقديمه لكل سبل الدعم والامكانات المتاحة وتذليل المعوقات ووضع الحلول العاجلة للإسراع من وتيرة الأعمال، التي يجري تنفيذها بالمحافظة والانتهاء منها في المواعيد المقررة.

أضف تعليق