المقاصة: توقعنا الهبوط.. وديوننا بلغت 131 مليون جنيه

المقاصة: توقعنا الهبوط.. وديوننا بلغت 131 مليون جنيهوليد هويدي، المشرف العام على الكرة في نادي المقاصة

رياضة10-8-2022 | 12:14

كشف وليد هويدي، المشرف العام على الكرة في نادي المقاصة، عن قيمة الديون المستحقة على النادي والناتجة عن ترك شركة المقاصة سبورت، رعاية الفريق الأول لكرة القدم.

وقال هويدي في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "نجحنا في تخفيض الديون من 131 جنيه إلى 9 أو 10 ملايين جنيه فقط، في مارس/أذار 2020 تركت شركة المقاصة سبورت رعاية النادي، وكانت قد سددت 25% من تعاقدات اللاعبين، وبلغت قيمة الديون في أول سنة بعد انفصال الشركة عن النادي 78 مليون جنيه، والسنة الثانية 53 مليون جنيه".

وتابع: "الموسم الحالي هو الثالث للمقاصة بدون رعاية وكان الاستثمار الخاص بنا قائم على اللاعبين، واجهنا مشكلتنا بأنفسنا ولم نتلق دعما من أحد مثل أندية أخرى عندما تمر بأزمات مالية تلقى دعما من اتحاد الكرة أو جهات أخرى".

وواصل: "كنا نتوقع الهبوط منذ بداية الموسم الحالي، الهبوط يقلل المصروفات، وأتوقع عودتنا للممتاز خلال موسمين، كما أننا حصلنا على حكم من مركز التسوية والتحكيم بأحقيتنا في الحصول على مبلغ 64 مليون جنيه من شركة المقاصة".

وكشف أن هشام حافظ لاعب المقاصة مواليد 2001 انتقل رسميًا إلى فيوتشر، بجانب لاعبين آخرين سيرحلون خلال الأيام المقبلة عن الفريق.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2