رئيس جامعة طنطا: تقديم منح دراسية للطلاب المتفوقين بالثانوية العامة

رئيس جامعة طنطا: تقديم منح دراسية للطلاب المتفوقين بالثانوية العامةرئيس جامعة طنطا: تقديم منح دراسية للطلاب المتفوقين بالثانوية العامة

محافظات10-8-2022 | 17:10

أعلن الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، تقديم منح دراسية كاملة للطلاب المتفوقين الذين سيتم قبولهم في كليات الجامعة بتنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 / 2023.

وأكد رئيس الجامعة، في بيان اليوم الأربعاء، أن المنح المقدمة تأتي في ضوء دور الجامعة لدعم الطلاب المتفوقين والمتميزين علميًا لإعداد قادة للمستقبل باعتبارهم الثروة الحقيقية وأساس نهضة الوطن وتقدمه ليتحمل خريجي الجامعة مسئولياتهم في بناء "الجمهورية الجديدة" في ضوء رؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن ما تقوم به الجامعة يأتي من واقع مسئوليتها تجاه طلابها وتقديراً لجهودهم، وتشجيعاً لهم على مواصلة دراستهم الجامعية بتفوق ليتمكنوا من تحقيق أهدافهم، مشيراً إلى حرص الجامعة على تعزيز قدراتها التنافسية على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأوضح أنه سيتم منح الطالب الأعلى مجموعاً من المقبولين بكل كلية من كليات الجامعة منحة كاملة في المصروفات الدراسية بالبرامج العادية، مشيرا إلى أن المنح تعد مكافأة للطلاب على تفوقهم وتحفيزاً لهم لمواصلة التفوق وتنمية قدراتهم لتحقيق مزيد من التقدم والتميز خلال دراساتهم الجامعية باعتبار أن الشهادة الجامعية هي طموح كل طالب.

وأضاف أن الجامعة توفر بيئة تعليمية متكاملة، وتنتهج أساليب علمية مدروسة لتطوير برامجها الدراسية والتدريبية ليكون خريج جامعة طنطا قادر على مواجهة احتياجات سوق العمل والتحديات المستقبلية وإنتاج مخرجات تسهم في تميز خريجيها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2