مدرب دورتموند: موديست يمنحنا انطباعا رائعا

مدرب دورتموند: موديست يمنحنا انطباعا رائعامدرب دورتموند: موديست يمنحنا انطباعا رائعا

رياضة10-8-2022 | 18:39

قال إدين تيرزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، إن المهاجم الجديد أنطوني موديست يستعد للمشاركة للمرة الأولى مع الفريق، حينما يواجه فرايبورج يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات المرحلة الثانية ب الدوري الألماني (بوندسليجا).

وأضاف تيرزيتش، اليوم الأربعاء: "موديست في حالة جيدة، كما أنه جاهز ويعطي انطباعا رائعا، هذا ما يجعله خيارا جيدا للغاية لمباراة يوم الجمعة".

وكان المهاجم الفرنسي موديست، 34 عاما، انضم إلى دورتموند قادما من كولون يوم الإثنين الماضي، وذلك ليحل محل سيبستيان هالير الذي سيغيب لعدة أشهر حيث سيتلقى خلالها العلاج بعد إصابته بسرطان في الخصية.

ولم تكن الأجواء جيدة في كولون بعد انتقال موديست، خاصة وأنه ألقى بظلاله على الفوز الذي حققه الفريق في افتتاح الموسم على شالكه (3/1) يوم الأحد الماضي، حيث لم يتواجد موديست في المباراة.

وأبدى تيرزيتش تفهمه لخيبة الأمل في كولون بسبب خسارة لاعب مهم في أوائل شهر أغسطس، لكنه أعرب عن تفهمه لدوافع موديست.

وقال تيرزيتش: "يمكنه اللعب في دوري أبطال أوروبا معنا، والمنافسة على الألقاب الكبرى مجددا".

ولا يتوقع تيرزيتش من موديست سوى تسجيل الأهداف، حيث كان الأخير قد سجل 20 هدفا لكولون الموسم الماضي، وقال تيرزيتش: "نتمنى أن يؤدي معنا الأداء الرائع الذي قدمه خلال السنوات الماضية في بوندسليجا".

وأكد تيرزيتش أن المهاجم كريم أديمي سيكون جاهزا للعب أمام فرايبورج، بعدما خرج بديلا في المباراة الأولى التي فاز بها الفريق على باير ليفركوزن 1/ صفر، لكن المدافع نيكلاس سولي سيواصل الغياب بسبب إصابة في أوتار الركبة.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2