ليفربول يؤمن جوهرته الشابة بعقد حتى 2027

ليفربول يؤمن جوهرته الشابة بعقد حتى 2027ليفربول يؤمن جوهرته الشابة بعقد حتى 2027

رياضة11-8-2022 | 15:55

محمد عفيفى

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، أن لاعبه الشاب هارفي إليوت، وقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الريدز.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، آخر عقد له مع ليفربول قبل 12 شهرًا فقط، لكنه وضع بالفعل توقيعه على عقد جديد، ليستمر في آنفيلد حتى عام 2027.

وتعكس الصفقة تطور إليوت المستمر، والذي يتماشى مع سياسة ليفربول في مكافأة اللاعبين على أساس التحسن الفردي ومساهمة الفريق.

وفي حديثه إلى موقع ليفربول، قال إليوت: "من الجيد دائمًا معرفة أنني سأبقى هنا لسنوات عديدة أخرى، وهو أمر رائع دائمًا لكونه نادي طفولتي، ولا يوجد شيء في هذا العالم يجعلني أكثر سعادة وأكثر حماسًا".

وتابع: "لقد كانت رحلة كبيرة بالنسبة لي ولعائلتي وحتى للنادي. حدث الكثير في السنوات التي كنت فيها هنا، فزنا بالفعل كثيرًا، ونأمل أن نتمكن من الفوز أكثر من ذلك، لذا لمجرد معرفة أنني سأبقى هنا لفترة طويلة، إنه دائمًا شعور رائع بالنسبة لي ولعائلتي".

وأردف إليوت: "كونك من مشجعي ليفربول لا يوجد مكان في هذا العالم أفضل للتواجد فيه من اللعب لصالح ليفربول وارتداء القميص واللعب مع الفريق أمام الجماهير".

واستمر: "آمل أن يكون هناك العديد من الذكريات التي ستأتي معها، لكنني متحمس جدًا للتوقيع على العقد، والبقاء هنا لفترة أطول".

وعلى الرغم من أن هارفي غاب عن جزء كبير من الموسم الماضي بسبب الإصابة، إلا أن تأثيره على الفريق مسبقًا كان كبيرًا، كما أن الاحترافية التي ظهر عليها خلال فترة تعافيه، أكدت على نضجه المتزايد والتزامه.

وعاد هارفي الآن إلى لياقته الكاملة، ويواصل تقديم مساهمة إيجابية، حيث أكد المدرب يورجن كلوب مرارًا وتكرارًا حماسه بشأن ما يمكن أن يحمله المستقبل للاعب المراهق الذي يمكنه اللعب في خط الوسط أو الهجوم.

وقال كلوب: "هناك الكثير مما يعجبك في هذا الأمر، بالنسبة لنا كنادٍ، علينا أن نواصل رحلتنا مع لاعب شاب مميز كان له بالفعل تأثير كبير على نادي ليفربول".

وواصل: "بالنسبة لهارفي، يجب عليه الاستمرار في التطور والتحسن والاستفادة من موهبته الرائعة في النادي الذي كان يدعمه دائمًا. ما الذي لا يعجبك؟".

وختم: "حصل هارفي على ضربة قوية الموسم الماضي، لكنه مثل كل الخبرات التي مر بها حتى الآن، استخدمها لينمو كشخص ولاعب، كان من الواضح دائمًا أنه لاعب كرة قدم جيد".

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة