برشلونة يمنح دي يونج خيارين ويمهله 24 ساعة للرد

برشلونة يمنح دي يونج خيارين ويمهله 24 ساعة للردالدولي الهولندي فرينكي دي يونج

رياضة11-8-2022 | 20:40

كشفت صحيفة (برسا يونيفرسال) الإسبانية اليوم الخميس أن نادي برشلونة أراد بيع الدولي الهولندي فرينكي دي يونج؛ لإفساح المجال لضم برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، ومع ذلك، نظرًا لأن لاعب الوسط يريد الاستمرار في برشلونة، فقد منحوه خيارين.

وأفادت الصحيفة بأن برشلونة أبلغ دي يونج أنه يجب عليه إما خفض راتبه بنسبة 50% أو المغادرة كما أعطوه أيضًا موعدًا نهائيًا وهو اليوم.

وبقال إن راتبه سيصل إلى 22 مليون يورو هذا الموسم ، مما يسبب مشاكل للنادي مع تسجيل اللاعبين. علاوة على ذلك ، فهو أعلى بكثير من الحد الأقصى للأجور الذي حدده رئيس النادي جوان لابورتا ومجلس الإدارة الجديد.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يطلب فيها برشلونة من دي يونج خفض راتبه هذه النافذة، ووفقًا لعدة تقارير ، فإنه لا يريد الامتثال لأي من الخيارين وإنه سيستمر في النادي الموسم المقبل دون تخفيض راتبه لأنه يعلم أن المدير الفني هيرنانديز تشافي يعتمد عليه.

ويتنافس مانشستر يونايتد وتشيلسي على ضم دي يونج، ولقد توصل الأول بالفعل إلى اتفاق مع برشلونة بشأن صفقة بقيمة 85 مليون يورو ، مع بقاء الأخير واثقًا من إكمال هذه الخطوة مقابل أكثر من 80 مليون يورو.
ويريد البلوز إقناع الهولندي قبل تقديم عرض رسمي ل برشلونة ، حيث يصر على البقاء في كاتالونيا.

وطلب لابورتا علنًا من دي يونج أن يخفض راتبه أيضًا ، لكنه قال إن النادي "سيحترم" قراره في نهاية اليوم ، حيث أنه حصل على عقد مع البلوجرانا.

وفي سياق متصل، يبدو أن الأمور بين الهولندي فرينكي دي يونج وجمهور برشلونة قد وصلت إلى طريق مسدود، حيث انقلب مشجعو الفريق الكتالوني على نجم وسط الفريق.

وفي أثناء دخوله مقر التدريبات بنادي برشلونة بسيارته، فوجئ فرينكي دي يونج بشتائم أنصار برشلونة الذين رأوه في الطريق إلى الملعب.
وطالب الجماهير دي يونج بتخفيض راتبه، الأمر الذي يثير أزمة كبيرة مع إدارة لابورتا في الوقت الراهن، ولكن بتوجيه السباب للهولندي قائلين: "خفّض راتبك.. أيها الوغد!".

أضف تعليق

إعلان آراك 2