صائدة الجوائز.. ناردين إيهاب بطلة مصر في سيف المبارزة

صائدة الجوائز.. ناردين إيهاب بطلة مصر في سيف المبارزةصائدة الجوائز.. ناردين إيهاب بطلة مصر في سيف المبارزة

TV12-8-2022 | 10:46

محمد الدرس

ناردين إيهاب واحدة من بنات مصر اللاتي عشقن الرياضة، وبخاصة سيف المبارزة، واستطاعت أن تحرز برونزية بطولة العالم للسلاح، التي أقيمت في مصر بشهر يوليو، وُلدت في 1 يناير عام 1996م واحترفت رياضة مبارزة السلاح وفازت بالكثير من البطولات والألقاب بعد ان طورت أدائها من بداية لعبها.

وعرض برنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم مصطفى كفافي وجومانا ماهر: «صائدة الجوائز.. ناردين إيهاب بطلة مصر في سيف المبارزة»، حيث حصلت ناردين على الميدالية البرونزية في عام 2015 ببطولة أفريقيا.

وفي الألعاب الأفريقية استطاعت ناردين أن تحصل على الميدالية الفضية الخاصة بالفردية والفضية الخاصة بالفرق، وشاركت في كأس العالم للسلاح في إيطاليا وتمكنت من الحصول على الميدالية البرونزية فيها، وفي عام 2016 حصلت على الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا للفرق، وفي عام 2017 حصلت على الميدالية الفضية في نفس البطولة السابقة.

وقالت ناردين، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن الرياضيين يجب أن يحتفلوا باليوم العالمي للشباب: "بنتعب طول السنة، وفي اليوم ده الناس بتحتفل بينا وتقدرنا، ولازم كلنا نحتفل بهذا اليوم".

وأضافت، ان اتحاد اللعبة أحدث نقلة تاريخية في اللعبة، فقد كان الدعم أقل كثيرا في الماضي مما هو عليه الآن، لأن اللعبة لم تكن معروفة، لكن منذ عامين تغير الأمر كثيرا، وزادت الساعات التدريبية كثيرا والمعسكرات الخارجية للمنتخبات الوطنية، وهو ما دفع اللاعبين إلى التركيز بشكل أكبر، وهو ما جعلهم يحققون إنجازات كثيرة في وقت قليل.

أضف تعليق