الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصرجوسفالدو فيريرا

رياضة13-8-2022 | 19:51

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المُقبلة في كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي مساء بعد غد الإثنين، في استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وحرص فيريرا على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين فيريرا واللاعبين حول برنامج الفريق في تدريب اليوم، كما حرص المدرب البرتغالي على شرح العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها في المران.

وحرص الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، خلال التدريب، وركز على بعض التدريبات البدنية، بالإضافة إلى التدريب على التعامل مع الكرات العرضية داخل منطقة الجزاء.

ومنح فيريرا بعض التعليمات الفنية لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، وخاصة ما يتعلق بالارتداد الدفاعي والمساندة في الهجمات المرتدة، وطالب اللاعب بتنفيذها في المران.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات شهدت التركيز على التصويب على المرمى من أماكن مختلفة داخل الملعب، وفضل الجهاز الفني مشاركة عدد كبير من اللاعبين في الفقرة.

كما خاض لاعبو الفريق تقسيمة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين، وتألق خلالها الرباعي: محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور ، وأحمد سيد "زيزو".

وعقد فيريرا جلسة خاصة مع إمام عاشور وتحدث معه حول عملية الضغط على المنافس بجانب سرعة نقل الملعب وبناء الهجمة.

ويختتم الزمالك تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الإسماعلي المقبلة في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا، عقب التدريب الختامي في أحد الفنادق القريبة من إستاد القاهرة الدولي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2