حسنى عبد ربه: الإسماعيلى يستعيد مكانته خطوة بخطوة

حسنى عبد ربه: الإسماعيلى يستعيد مكانته خطوة بخطوةحسنى عبد ربه وباهر المحمدى

رياضة16-8-2022 | 05:31

قال الكابتن حسنى عبد ربه، مدير الكرة بالفريق الأول لـ النادى الإسماعيلى، إن فريقه يعانى فى مركز رأس الحربة، وهذا ظهر بوضوح خلال الفترة الأخيرة.

جاء ذلك، فى تصريحات لـ برنامج جمهور التالتة، والذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق الذى يذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وأكد القيصر أن الإسماعيلى يستعيد مكانته خطوة بخطوة، وهذا ظهر على أداء اللاعبين أمام الزمالك فى كأس مصر، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض يعيش أفضل فتراته فنيا وبدنيا.

رفض الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة غدا الثلاثاء، من التدريبات بعد الفوز على الإسماعيلى فى بطولة كأس مصر.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسكندرية فى الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز.

وتأهل الزمالك لدور الثمانية ل كأس مصر بالفوز على الإسماعيلى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد القاهرة فى إطار مباريات دور الـ16 للبطولة، ليضرب الأبيض موعدا مع المصرى.

من جهة أخرى، أكد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك أن الشوط الأول لمباراة الإسماعيلى كان جيدا للأبيض، لكن اللاعبين شعروا بالإرهاق عقب نهاية الشوط.

وتابع المدير الفنى للزمالك فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "الزمالك حقق الفوز ولعب بجماعية، و الإسماعيلى فريق جيد جدا، ومن أفضل الفرق التى شاهدها فى الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري".

وأوضح المدير الفنى البرتغالى أن الزمالك لديه 4 مباريات سيخوضها فى الدورى خلال فترة 13 يوم تقريبا، وأكد فيريرا أن الفريق لا يعانى من إصابات وهذا أمر جيد، وسيخوض مبارياته المقبلة لتحقيق الفوز.

وأعرب فيريرا عن حزنه لعدم وجود الجماهير فى مباراة اليوم أمام الإسماعيلى فى كأس مصر، ولا يعلم ما السر وراء عدم السماح للجماهير بحضور مباريات الكأس، خاصة أن وجود الجمهور يكون حافزا للاعبين، موضحا أنه يهدى الفوز للجمهور، ويتمنى تواجدهم فى لقاء فاركو المقبل بالدورى.

وأوضح المدير الفنى للزمالك أن حالة الإرهاق التى يعانى منها اللاعبون هى السبب فى الأداء خلال مباراة اليوم، وشدد على أن محمود حمدى "الونش" غاب عن لقاء الإسماعيلى بسبب معاناته من إجهاد عضلى وحالة إرهاق فى ظل ضغط المباريات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2