أبو جبل يرد على اعتذار حازم إمام

أبو جبل يرد على اعتذار حازم إمامأبو جبل

رياضة17-8-2022 | 09:22

رد محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، وحارس نادى الزمالك السابق، على اعتذار الكابتن حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، على انتقاده الذى وصفه بالعنيف ضده.

وقال أبو جبل، على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "كابتن حازم الأخ الكبير لا يعتذر.. ستظل فى نظرى قدوة نأخذ برأيك من خلال خبراتك، ولكن كنت أنتظر منك أن تسمع منى.. لا أقبل الاعتذار لأنه لم يكن من الأساس".

وقدم الثعلب الصغير الكابتن حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصرى، لـ محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، وحارس نادى الزمالك السابق، بسبب تصريحاته ضده فى الآونة الأخيرة.

وكان حازم إمام قد قال فى تصريحات له: "مينفعش أبو جبل يروح يوقع لنادى وهو على ذمة الزمالك، ويكون الزمالك بالنسبة له آخر خيار يلجأ ليه لما ما يلاقيش نادى تانى".

وتابع: "كنت أتمنى وأبو جبل فى عزه فى بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون أن يختار الزمالك، وبالنسبة لى بقول له أنا بحبك وأنت حارس كبير، وموضوع رجوعك مرفوض من الجماهير، ولازم تقول أنا غلطت، كان لازم تضحى بالعروض عشان الزمالك، ولا أعلم موقف الإدارة من الموافقة على عودتك".

وقال إمام فى تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس1" مع الإعلامى أحمد شوبير: "أعتذر لـ محمد أبو جبل إذا كان حزينا بسبب تصريحاتى ضده، ولا أحب الانتقاد بعنف وكنت أشعر بالحزن بعد ما خرج للحديث عن هجوم الناس عليه".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2