مجلس التعاون الخليجى يعزى الجزائر فى ضحايا حرائق الغابات

مجلس التعاون الخليجى يعزى الجزائر فى ضحايا حرائق الغابات نايف فلاح مبارك الحجرف

عرب وعالم18-8-2022 | 17:42

أعرب مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن تعازيه للجزائر حكومة وشعبا فى ضحايا حرائق الغابات التى اجتاحت عدة ولايات شمالى البلاد.
وبحسب بيان لمجلس التعاون الخليجى، أعرب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، نايف فلاح مبارك الحجرف، عن تعازيه ومواساته لجمهورية الجزائر جراء ضحايا حرائق الغابات التى اجتاحت عدة ولايات شرقى الجزائر، مما أدى إلى وفيات وعدد من الإصابات.
وأكد الحجرف، تضامن ووقوف دول مجلس التعاون مع الجزائر فى هذا المصاب، وقدم التعازى والمواساة لأهالى وذوى الضحايا، وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.
أعلنت المديرية العامة للحماية المدنية، فى الجزائر، أمس، أنها سجلت 40 حريقا منها 17 فى ولاية الطارف، و3 فى سوق هراس، سطيف وقالمة، التى سجلت درجات حرارة قياسية.
وقال وزيرا الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، كمال بولجود، أن عدد الضحايا جراء الحرائق التى عرفتها ولايات عديدة شرقى البلاد بلغ مبدئيا، 26 من بينها 24 في ولاية الطارف، واثنين فى سطيف.
ووجه الوزير نداء للمواطنين بضرورة الالتزام الكلى بتعليمات السلطات المحلية، وعدم المغامرة فى المسالك الغابية.
من جهته، قال الدرك الوطنى الجزائرى فى بيان له إنه "سجل رفات ثمانية أشخاص، بعد احتراق حافلة على مستوى الطريق الوطنى رقم 84 الرابط بين القالة".
كما أعلنت الحماية المدنية لولاية سطيف صباح أمس، عن تسجيل "ضحيتين بسبب الحرائق، سيدة وابنتها".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2