«الشباب والرياضة» تُعلن انطلاق دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب الإثنين المقبل

«الشباب والرياضة» تُعلن انطلاق دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب الإثنين المقبل الشباب والرياضة تُعلن انطلاق دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب الإثنين المقبل

رياضة18-8-2022 | 18:16

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية ل مراكز الشباب والهيئات الشبابية، انطلاق دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة برعاية توتال انريجز، يوم الإثنين المقبل .

وينطلق دور الثمانية الإثنين المقبل بمواجهة فريق مركز شباب الشهيد أحمد المنسي بشمال سيناء مع فريق مركز شباب مستقبل العُميد بمطروح على ملعب مركز شباب الجزيرة بالقاهرة في الرابعة عصرًا.

وستقام المباراة الثانية يوم الأربعاء (24 أغسطس) بين فريق مركز شباب سحالي بالبحيرة وفريق مركز شباب ناهيا بالجيزة علي ملعب مركز شباب الجزيرة بالقاهرة في الرابعة عصرًا.
ويستضيف ملعب نادي المنيا الجديدة المباراة الثالثة والرابعة في دور ربع نهائي دوري مراكز الشباب، حيث تنطلق المباراة الثالثة بين فريق مركز شباب أرمنت الحيط بالأقصر وفريق مركز شباب البرامون بالدقهلية في الرابعة عصر يوم السبت (27 أغسطس).

والمباراة الأخيرة بذات الدور، تُقام على ملعب نادي المنيا الجديدة بين فريق مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد وفريق مركز شباب العمراوي بالإسكندرية في الرابعة عصرًا يوم الأحد (28 أغسطس).

تأتي بطولة دوري مراكز الشباب المصرية لعام 2022، برعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، حيث قررت الشركة أن تكون جزء من رعاية كرة القدم المصرية عن طريق دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر، بعد أن تمكنت خلال السنوات الأخيرة من تعزيز وبناء علاقة قوية مع وزارة الشباب والرياضة.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2