احترس .. كاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لدائرى المريوطية

احترس .. كاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لدائرى المريوطيةكاميرات مراقبة مرورية

مصر20-8-2022 | 02:59

في إطار حرص الإدارة العامة للمرور، على منع التكدسات المرورية في مناطق الأعمال والإغلاق الجزئي بأي من المحاور والطرق الرئيسية، قام المرور بتشغيل كاميرات مراقبة منتشرة بمحيط أعمال إغلاق جزئى للطريق الدائري في تقاطعه إسكندرية الصحراوى اتجاه المريوطية وذلك لمراقبة حركة السيارات.

وأوضح مصدر أمني أن الإعلاق الجزئي سيستمر لمدة شهر، ولذلك تم توزيع الكاميرات منعا لظهور أى كثافات مرورية للسيارات، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية على مدار فترة الأعمال.

وأضاف المصدر أن المراقبة بالكاميرات والتواجد الأمنى يأتى فى إطار أعمال الهيئة العامة لطرق والكباري لأعمال تطوير الطريق الدائري "القوس الغربي" بمنطقة الكيلو 9 من أعلى طريق القاهرة - إسكندرية الصحراوى وحتى وصلة المريوطية في كلا الاتجاهين.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين وفقًا للأطر القانونية.

يذكر أنه تم البدء في أعمال تطوير الطريق الدائري من منزل المريوطية وحتى منزل اللبيني في الاتجاه القادم من أعلى الطريق الصحراوى اتجاة المريوطية، وفي هذا الإطار قام إدارة المرور باستقطاع 3 حارات مرورية وترك 2 حارة مرورية لمرور السيارات وذلك لمدة شهر حتى انتهاء أعمال التطوير.

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين