بالأسماء.. إبراهيم فايق يكشف 8 صفقات جديدة فى الزمالك

بالأسماء.. إبراهيم فايق يكشف 8 صفقات جديدة فى الزمالكإبراهيم فايق

رياضة20-8-2022 | 10:01

أعلن الإعلامى إبراهيم فايق، عن 8 صفقات على رادار نادى الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تسعى إدارة القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد .

وأشار إبراهيم فايق إلى أن هناك 3 لاعبين أجانب مرشحين لتدعيم الزمالك، كما كشف عن اقتراب لاعبين من صفوف بيراميدز، من ارتداء القميص الأبيض فى الموسم الجديد.

وقال "فايق"، خلال تقديم برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة " أون تايم سبورتس 2 " :" الزمالك اقترب من حسم صفقة زكريا الوردى لاعب وسط الرجاء المغربى السابق، حيث يخضع حاليا لكل الفحوصات الطبية، وحال اجتيازه لها بشكل تام، سيتم ضمه لصفوف الفريق" .


وأضاف :" الأمر ذاته ينطبق على السنغالى إبراهيما نداى، لاعب لوزيرن السويسرى، والذى اقترب من الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، والذى يلعب فى مركز الجناح، كما يحدث تواصل مستمر مع النيجيرى جون إيبوكا مهاجم إنبى، لتعزيز خط الهجوم بضمه، حيث سيتم بحث هذه المسألة مع إدارة الفريق البترولى خلال الفترة الجارية" .

وتابع قائلاً :" انتهت إدارة الكرة بنادى الزمالك، من كل الأمور الخاصة بالتعاقد مع أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز، حيث يعد أول المنضمين لصفوف الزمالك فى الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر، وزميله نبيل عماد دونجا أكد لإدارة الكرة ب الزمالك رغبته فى الانتقال للفريق، وتحدث مع شيكابالا قائد الفريق الأبيض، وأكد له أنه سيتواصل مع الإدارة التنفيذية لنادى بيراميدز، لتنفيذ طلبه بالانتقال لنادى الزمالك " .

وأوضح قائلا :" محمود عبدالعاطى دونجا لاعب وسط الإسماعيلى، وقع للزمالك، لكن مسألة انضمامه للزمالك لم تحسم بعد حتى الآن، وسيتم تعزيز صفوف الفريق بمركز المدافع بالتعاقد مع الثنائى مصطفى الزنارى من طلائع الجيش، وأحمد ياسين لاعب البنك الأهلى" .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2