براد بيت يبدأ جولته الترويجية لفيلمه في سيول

براد بيت يبدأ جولته الترويجية لفيلمه في سيولبراد بيت

ثقافة وفنون20-8-2022 | 10:31

عاد براد بيت إلى الجولة الصحفية للترويج لفيلمه الأخير قطار الرصاصة جنبًا إلى جنب مع النجم المشارك آرون تايلور جونسون حيث حضر الثنائي مؤتمرًا صحفيًا في سيول ، ب كوريا الجنوبية أمس الجمعة.

تأتي هذه الجولة لفيلم Bullet Train بعد جولة برلين ولندن ولوس أنجلوس ليظهر العمل مرة أخرى خلال جولة في كوريا الجنوبية.

شوهد براد وهو يرتدي ملابس جينز بالكامل في الحدث الأخير، وتمكن الممثل الذي يلعب دور قاتل في الفيلم من الحصول على تقييمات إيجابية للفيلم الذي أخرجه David Leitch والذي قام أيضًا ببطولة Joey King و Bad Bunny و Brian Tyree Henry والمزيد.

وحقق الفيلم أيضًا 119 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم حتى الآن. بينما بدا براد لافتا لافتا لللأنظار كعادته خلال ظهوره في سيول ، تأتي جولته وسط الجدل المستمر بشأن حادثة طائرته عام 2016 مع زوجته السابقة أنجلينا جولي.

بعد تسريب مستند من مكتب التحقيقات الفدرالي ، ظهرت تفاصيل مروعة بشأن الحادث بما في ذلك تفاصيل مزاعم الاعتداء التي رفعتها أنجيلينا ضده. يتضمن تقرير مكتب التحقيقات الفيدرالي العديد من التفاصيل بما في ذلك صور للإصابة المزعومة التي تعرضت لها جولي بسبب المشاجرة التي وقعت بين بيت وبينها.

لم يصدر فريق براد أو أنجلينا أي بيانات رسمية بخصوص تسريب الوثيقة. يزعم التقرير أيضًا أن أنجلينا أبلغت أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي بشرب براد الكحول خلال رحلتهما بالطائرة ، وزعمت أن بيت كان يبدأ صراخًا جديدًا كل 30 دقيقة وبسرعة طوال رحلتهم بالطائرة وهو يصرخ على الجميع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2