محافظ المنوفية: الدولة حريصة على النهوض بالتعليم كونه أهم ركائز التنمية

محافظ المنوفية: الدولة حريصة على النهوض بالتعليم كونه أهم ركائز التنميةمحافظ المنوفية

محافظات22-8-2022 | 15:45

أكد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون أن الدولة تحرص على الإهتمام بقطاع التعليم والنهوض والارتقاء بكافة عناصره كونه أحد وأهم الركائز الأساسية للبناء والتنمية ، والاهتمام بتخريج كوادر من الشباب قادرة علي مواكبة سوق العمل والتطور العلمي والتكنولوجي والمشاركة في بناء المجتمع وتقدمه.
جاء ذلك خلال تكريمه اليوم الإثنين، أوائل الشهادات من الثانوية العامة والأزهرية والإعدادية الأزهرية والدبلومات الفنية من أبناء المحافظة الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية للعام الدراسى 2021 /2022 وإهدائهم درع التفوق ، بحضور الدكتورة أمانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، والشيخ السعيد محمد الصباغ رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية.
وقدم المحافظ خالص تهانيه القلبية للطلاب الأوائل ، معرباً عن سعادته وفخره بتميز أبناء المحافظة وتفوقهم على مستوى الجمهورية بكافة المراحل التعليمية ، مشيراً إلى أن هذا التفوق ليس جديداً على أبناء المنوفية فهى دائماً تحتل الريادة والصدارة كل عام في تفوق أبنائها.
من جانبها أضافت وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتورة أماني قرني أنه تم تكريم أوائل طلاب الشهادة الثانوية العامة ، كما تم تكريم أوائل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية والإعدادية ، فيما تم تكريم أوائل الدبلومات الفنية .

أضف تعليق