رينجرز الأسكتلندى يستبعد موريلوس أمام آيندهوفن بدوري الأبطال

رينجرز الأسكتلندى يستبعد موريلوس أمام آيندهوفن بدوري الأبطالرينجرز الأسكتلندى يستبعد موريلوس أمام آيندهوفن بدوري الأبطال

رياضة23-8-2022 | 17:06

استُبعد ألفريدو موريلوس من قائمة فريق رينجرز الأسكتلندي، في مباراته الحاسمة أمام أيندهوفن المقرر إقامتها غدا الأربعاء في الدور المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن "المدرب جيوفاني فان برونكهورست استبعد المهاجم الكولومبي لعدم جاهزيته بدنيا، وأسباب سلوكية، ودعم العديد من اللاعبين قرار المدرب وتم إيقاف مفاوضات التجديد معه".

وحصل موريلوس (26 عاما)، الذي عاد مؤخرا من فترة غياب طويلة بسبب إصابة في الفخذ، على البطاقة الحمراء بعد 13 دقيقة من دخوله كبديل في المباراة التي تعادل فيها رينجرز مع هيبرنيان 2-2 يوم السبت الماضي في الدوري الأسكتلندي.

ويسعى رينجرز للعبور لدور المجموعات ب دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2010-2011، رغم أن لديه الكثير من العمل أمام أيندهوفن، بعد أن تعادلا ذهابا 2-2 في ملعب إيبروكس.

وسيخوض فان برونكهورست المباراة معتمدا مرة أخرى على المهاجم المنضم حديثا للفريق أنطونيو كولاك، في المباراة التي تقام بهولندا.

وسجل المهاجم الكرواتي 4 أهداف في آخر 5 مباريات، واستطاع أن يبقي موريلوس على مقاعد البدلاء.

أضف تعليق