رابطة الأندية تهنئ نادي الزمالك بلقب الدوري الممتاز

رابطة الأندية تهنئ نادي الزمالك بلقب الدوري الممتازرابطة الأندية المصرية

رياضة24-8-2022 | 06:10

هنأت رابطة الأندية المصرية المحترفة، نادي الزمالك بتتويجه بطلا لبطولة الدوري الممتاز موسم 2021/ 2022.

وقالت رابطة الأندية: «تهانينا ل نادي الزمالك وذلك لتتويجه بدرع الدوري موسم 2021 - 2022»

وتوج الفريق الأول لكرة القدم ب نادي الزمالك بلقب الدوري رسميًا قبل مباراته أمام الاتحاد السكندري أمس الثلاثاء، بعد خسارة فريق بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي أقُيمت مساء الإثنين في الجولة الـ 32 من الدوري الممتاز.

واستفاد الزمالك من خسارة فريق بيراميدز الذي يتوقف رصيده عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتان، وفي حالة الفوز بالمباراتين يصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة.

- الجماهير تستقبل حافلة الزمالك المكشوفة بالهتافات

استقبلت جماهير نادي الزمالك بمحيط مقر القلعة البيضاء بمنطقة ميت عقبة، حافلة اللاعبين المكشوفة بالهتافات والاحتفالات، عقب تتويج الفريق رسميًا بلقب الدوري الممتاز.

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ب نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة عقب مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت بالأمس في الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا لمباراة المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري.

وتعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 76 نقطة يتصدر بها جدول الترتيب بعدما حسم اللقب قبل خوض اللقاء.

أضف تعليق