سيف الوزيري: من الممكن تغيير اسم ملعب الأهلي we السلام بالراعي الرسمي الجديد

سيف الوزيري: من الممكن تغيير اسم ملعب الأهلي we السلام بالراعي الرسمي الجديدسيف الوزيري: من الممكن تغيير إسم ملعب الأهلي we السلام بالراعي الرسمي الجديد

رياضة26-8-2022 | 02:34

أكد سيف الوزيري، رئيس شركتي برزنتيشن واستادات، أن رحيل شركة الكرة عن الأهلي لن تؤثر على المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة. وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية "أحترم ياسين منصور على المستوى الشخصي، وكان هناك اجتماع مع إدارة الأهلي أمس بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي، للحديث عن كل الأمور التي سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة".

وتابع، "من الممكن أن تكون شركة الخطوط القطرية الراعي الرسمي للأهلي خلال الموسم الجديد لكن لم يتم حسم الأمر حتى الآن وسيتم الإعلان خلال أسبوعين". وأكمل "من الممكن أن يتم تغيير اسم ستاد الأهلي we السلام خلال الموسم الجديد للراعي الجديد وهذا الأمر طبيعي، وشعبية الأهلي طاغية وتستطيع جلب مداخيل كثيرة والإعلانات".

وتابع، "هناك عروض عديدة وكبيرة تم عرضها على الأهلي خلال الفترة الماضية ولم يتم الكشف عنها، وهناك عروض جديدة خلال الفترة المقبلة، وسيتم العمل على جزب رعاة جدد بطرق مختلفة لن يتم الكشف عنها حاليا".

واختتم، "كانت هناك جلسة مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب وسيكون هناك دعم كبير للرياضة المصرية خلال الفترة المقبلة، وسندعم اتحاد الكرة وإطلاق مشروع الهدف".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2