أول تعليق لـ فيريرا بعد التعادل أمام المصري البورسعيدي بالدوري

أول تعليق لـ فيريرا بعد التعادل أمام المصري البورسعيدي بالدوريفيريرا

رياضة27-8-2022 | 07:17

أبدى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن رضاه بتعادل فريقه أمام المصري، فى الجولة 33 من منافسات الدورى المصري، موضحا أن الإرهاق سبب تراجع اداء لاعبيه.

وتابع فيريرا فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى للمباراة، قائلا :" المباراة تأتي في نهاية الموسم وسط تواجد لاعبين مرهقين، وأنه خاض اللقاء بقائمة جديدة وفريق مختلف".

وأوضح أن الفريق قدم مباراة متوازنة، وتحكم فى اللعب، مشيرًا إلى أن الفريقين لم يكن لديهم أى فرص خطيرة على المرميين، والنتيجة جيدة، لأن الفريق لم يخسر عقب التتويج، وأكمل سلسلة الانتصارات.

وقال فيريرا إن المباراة، كانت مهمة من أجل متابعة لاعبين جدد، ورؤية مدى حماسهم، مشيدًا بروح اللاعبين فى المباراة، رغم أن المباراة كانت بلا دوافع للفريقين، ولاعبى الفريق الشباب لعبوا بروح وجدية، موضحًا أن الفريق الذى لعب هو بطل الدوري فى النهاية، ما يجعل هناك حماسًا للفوز.

وأعرب فيريرا عن استيائه من ضغط المباريات، مشيرًا إلى أنه قسم الفريق على مجموعات ومنحهم راحة، وأن اتحاد الكرة لم يفكر فى إراحة اللاعبين وضغط المباريات مما دفعه للتفكير فى هذا الأمر، وأنه ينتظر مباراة كأس السوبر المصرى السعودى، وهى مباراة مهمة للفريق يسعى لحصدها، قبل أن يتمرن تمرين ثم يذهب للعب فى دورى أبطال أفريقيا، ثم لعب بعض اللاعبين مع منتخب مصر، ما يتسبب فى إرهاق اللاعبين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2