مدرب أتلتيكو مدريد يعدل خط وسطه أمام فالنسيا

مدرب أتلتيكو مدريد يعدل خط وسطه أمام فالنسيامدرب أتلتيكو مدريد يعدل خط وسطه أمام فالنسيا

رياضة27-8-2022 | 14:51

قاد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، مران الفريق اليوم السبت، حيث بدا أنه يصر على وجود جيوفري كوندوجبيا محل توماس ليمار، في التشكيل الأساسي للمباراة المقررة بعد غد الاثنين، أمام فالنسيا على ملعب ميستايا.

وسيكتمل خط الوسط بكوكي ريسوريكسيون، الذي يعد عنصرا لا بديل عنه بالنسبة للمدير الفني.

وسيكون القائد هو اللاعب الوحيد الذي سيبقى في هذا الخط (ماركوس يورينتي سيكون أيضا لاعبا أساسيا للمباراة الثالثة على التوالي، لكنه سينقل من موقعه إلى مركز الظهير الأيمن، نظرا لغياب ناويل مولينا بسبب العقوبة) مقارنةً بالتشكيل الأساسي أمام خيتافي، حينما فاز الأتلتي 0-3، وأمام فياريال عندما سقط "الروخيبلانكوس" 0-2.

لكن مع تبدل في مركز كوكي، حيث سينتقل من الارتكاز إلى الجانب الأيسر.

وفي وسط الملعب، سيشارك كوندوجبيا لأول مرة في الليجا بالموسم الحالي.

وكان اللاعب الفرنسي قد جلس على مقاعد البدلاء، في أول مباراتين بالبطولة، ولم يحظ بأي دقيقة لعب.

لكن سيميوني قرر فيما يبدو الدفع به أساسيًا في ميستايا، فيما سيخرج ليمار بعدما لعب كأساسي في أول مواجهتين، بينما سيدخل دي باول ليحل محل ماركوس يورينتي، في الجانب الأيمن من خط الوسط.

وبخلاف ليمار، يخرج من التشكيل أيضا ستيفان سافيتش بسبب الإصابة، ليحل محله خوسيه ماريا خيمينيز، وناويل مولينا بسبب العقوبة، عقب طرده أمام فياريال، ويانيك كاراسكو بقرار فني.

وسيلعب ساؤول نيجويز في الجانب الأيسر أمام خيتافي.

وبحسب الاختبارات التي أُجريت في آخر يومين، وقبل آخر جلسة مران صباح غد الأحد في المدينة الرياضية، سيضم تشكيل أتلتيكو المتوقع كلا من:

يان أوبلاك في حراسة المرمى، وماركوس يورينتي وخوسيه ماريا خيمينيز وأكسل فيتسل ورينيلدو ماندافا وساؤول نيجويز في خط الدفاع، ورودريجو دي بول وجيوفري كوندوجبيا وكوكي ريسوريكسيون في وسط الملعب، وجواو فيلكس وألفارو موراتا في الهجوم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2