الدقهلية تقيم حفل توزيع أجهزة 100 عروس ضمن مبادرة "حياة كريمة"

الدقهلية تقيم حفل توزيع أجهزة 100 عروس ضمن مبادرة "حياة كريمة"جانب من الحفل

محافظات27-8-2022 | 22:46

شهد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، مساء اليوم السبت، حفل توزيع أجهزة كهربائية لـ 100 عروسة من بنات المحافظة، بحضور أفراد عائلاتهن، وذلك برعاية مؤسسة "حياة كريمة" تحت عنوان "يدوم الفرح" لتأهيل الفتيات المقبلات على الزواج بنطاق الدقهلية.

وأشار المحافظ إلى أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تحولت إلى فلسفة لتقديم كافة أوجه الدعم لأهالينا في مختلف قرى الدقهلية.. وقال "إن (حياة كريمة) انبثقت منها العديد من المبادرات التي أصبحت تبحث عن المواطنين المستحقين في كل شبر في مصر لتقدم لهم الدعم والرعاية الصحية والمجتمعية وتوفير كافة احتياجاتهم بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة".

وثمّن مختار دور القائمين على مؤسسة "حياة كريمة" في تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية في مختلف القرى المصرية، بالإضافة إلى تجهيز العرائس.

شارك في الحفل فرقة المنصورة للفنون الشعبية، التي قدمت فقرات استعراضية وغنائية، وسط حضور رئيس القطاع التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة وعضو مجلس الأمناء محمد طاهر، وخالد جمال مدير القطاع التنفيذي بمؤسسة حياة كريمة، والمهندس محمد سامي منسق عام مبادرة حياة كريمة بالدقهلية، ومقرر المجلس القومي للمرأة ب الدقهلية الدكتورة أمينة شلبي، والقيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2