مروان حمدى يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الجولة قبل الأخيرة بالدورى

مروان حمدى يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الجولة قبل الأخيرة بالدورىمروان حمدى يتوج بجائزة أفضل لاعب فى الجولة قبل الأخيرة بالدورى

رياضة28-8-2022 | 09:00

أسدل الستار على منافسات الجولة 33 وقبل الأخيرة من عمر الدوري المصري والتي أسفرت عن حسم مقعد الوصافة من نصيب بيراميدز للمرة الأولى في تاريخه، بينما تراجع الأهلي للمركز الثالث بشكل رسمي.

وأسفرت الجولة أيضا عن هبوط فريق إيسترن كومباني بشكل رسمي لدوري القسم الثاني، ليلحق بفريق مصر للمقاصة ويتبقى صراع المقعد الثالث، حائرا بين الجونة وغزل المحلة والمقاولون العرب.

الجولة بدأت أمس الأول الجمعة بفوز سموحة على مصر للمقاصة بنتيجة (2-0) بستاد الكلية الحربية، ثم فاز المقاولون خارج ملعبه على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة (1-0) بستاد الإسكندرية.

وتغلب الجونة بشكل درامي على فيوتشر بنتيجة (2-1) في اللحظات الأخيرة بستاد (خالد بشارة) وتعادل المصري مع الزمالك دون أهداف وفاز بيراميدز على مضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة (2-0).

واكتملت الجولة أمس السبت بفوز إنبي على الإسماعيلي بنتيجة (2-0) وتعادل غزل المحلة مع مضيفه فاركو بنتيجة (1-1) وفاز البنك الأهلي على إيسترن كومباني بنتيجة (3-2 وتغلب طلائع الجيش على الأهلي بنتيجة (1-0).

وشهدت الجولة إحراز 18 هدفا بمعدل هدفين في كل مباراة، وتعرض 3 لاعبين للطرد وهم طارق علاء لاعب وسط الزمالك وسيف تقا مدافع سيراميكا كليوباترا ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي.

وتم احتساب 3 ضربات جزاء وتم تسجيلها جميعا، عن طريق علي فوزي لاعب إنبي ومحمد صالح لاعب إيسترن كومباني وشكري نجيب لاعب فاركو.

ويستحق خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي، لقب أفضل مدرب، بعد أن لعب مع فريقه بكل جدية وحقق الفوز على إيسترن كومباني، رغم حالة الطرد.

ويعد مروان حمدي مهاجم سموحة الأفضل في هذه الجولة، بتسجيله هدفين وإعادة فريقه للانتصارات مجددا بعد غياب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2