مصطفى محمد يحرز هدف نانت الثاني في شباك تولوز بالدوري الفرنسي

مصطفى محمد يحرز هدف نانت الثاني في شباك تولوز بالدوري الفرنسيمصطفى محمد يحرز هدف نانت الثاني في شباك تولوز بالدوري الفرنسي

رياضة28-8-2022 | 14:44

يواجه مباراة فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد لاعب منتخب مصر الوطني نظيره تولوز الآن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي.

وأجرى المدير الفنى ل نانت تبديلًا بنزول مصطفى محمد بالشوط الثاني، وذلك بعد خروج ماركوس كوكو، ودخوله بدلًا منه مع انطلاق شوط اللقاء الثاني، بعد أن جلس على مقاعد البدلاء في بداية المباراة.

وسجّل مصطفى محمد؛ هدف فريق نانت الثاني في مباراة اليوم بالدقيقة 55، ليقود فريقه ريمونتادا أمام فريق تولوز، الذي كان تقدم في شوط المباراة الأول، لكن نجح فريق نانت في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50، قبل أن يتقدم المهاجم الدولي المصري لفريقه بالهدف الثاني.

كانت قد أسفرت قُرعة دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، عن وقوع فريق نانت الفرنسي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد في المجموعة السابعة.

وضمت مجموعة فريق نانت الفرنسي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد؛ فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف بصفوفه أحمد حسن كوكا، بالإضافة إلى فريقي كاراباج وفرايبورج.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2