محافظ شمال سيناء: الدولة تولي اهتماما كبيرا بالمحافظة خاصة قطاع الشباب والرياضة

محافظ شمال سيناء: الدولة تولي اهتماما كبيرا بالمحافظة خاصة قطاع الشباب والرياضةمحافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل

محافظات28-8-2022 | 17:04

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة أن الدولة تولي اهتماما كبيرا ل شباب المحافظة، في إطار اهتمام القيادة السياسية بشمال سيناء في جميع القطاعات وخاصة قطاع ال شباب والرياضة، مشيرا إلى أن محافظة شمال سيناء تعد من أكثر ال محافظات التي تضم مراكز وأندية شباب وملاعب بالقرى.

وقال المحافظ إنه تمت الموافقة على إنشاء عدد من مراكز ال شباب فضلا عن إقامة 10 ملاعب على مستوى المحافظة من بينها 6 ملاعب بقرى الشيخ زويد، وجار العمل على إقامتها بجوار أو في محيط مراكز ال شباب بالقرى وفقا للأرض المتاحة.

ووجه المحافظ الشكر لوزير ال شباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على دعم شباب المحافظة طبقا لتوجيهات القيادة السياسية وسياسة وزارة ال شباب والرياضة، منوها إلى زيارة الدكتور أشرف صبحي إلى المحافظة في شهر سبتمبر المقبل؛ لتلبية جميع مطالب المحافظة ودعم خدمات ال شباب بها.

من جانبه، أكد مدير عام مديرية ال شباب والرياضة بشمال سيناء كليب راشد حرص وزارة ال شباب على زيادة الاستثمارات بشمال سيناء لخدمة شباب المحافظة، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بجميع ال محافظات من خلال وزارة ال شباب والرياضة، لا سيما ال محافظات الحدودية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2