جريمة قتل بشعة.. التفاصيل الكاملة لمقتل 3 شباب خلال مشاجرة بحدائق القبة

جريمة قتل بشعة.. التفاصيل الكاملة لمقتل 3 شباب خلال مشاجرة بحدائق القبةحسن بخيت قاتل الشقيقين في حدائق القبة

حوادث وقضايا29-8-2022 | 05:16

لا تزال منطقة حدائق القبة برمتها تحت هول الصدمة من جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها 3 أشخاص نشبت بينهم مشاجرة حادة بالأسلحة البيضاء والنارية وسط شارع محمد خضر المتفرع من شارع عزام بالمنطقة.

تزامن وقوف الطرف الأول «حسن بخيت» له معلومات جنائية، على ناصية الشارع مع مرور أحد شابين أشقاء من عائلة «قلبظ» الذي بينهما خلافات سابقة حول تعاملات خاصة بالمواد المخدرة، لتتجدد حينها تلك الخلافات حين احتد بينهما الحديث، ليكون ذلك الشرارة الأولى لمأساة دامية.

استمر الشجار بين حالة من الشد والجذب حتى أقدم الطرف الأول «حسن» بقتل الشقيقين «أمير وحنكش» وسط حالة من ذهول المارة، لم يمر لحظات حتى حضر الشقيق الثالث للقتيلين مُسلحًا بسكين، وقام ثائرًا بذبح قاتل أشقائه وفر هاربًا.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة كبيرة من الأشخاص مما أسفر عن سقوط ضحايا بمنطقة حدائق القبة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات سابقة بينهم، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة بالعقار تمهيدا لتفريغها للوقوف على ملابسات الواقعة.

وطلبت النيابة العامة سرعة انتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ملابسات الحادث بسؤال شهود العيان.

أضف تعليق

إعلان آراك 2