بتخفيضات تصل لـ25%.. «التموين»: انطلاق معرض أهلا مدارس أول سبتمبر

بتخفيضات تصل لـ25%.. «التموين»: انطلاق معرض أهلا مدارس أول سبتمبرمعرض أهلا مدارس

مصر29-8-2022 | 12:45

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين ‏ أن معرض "أهلا مدارس" يلقى اهتماما كبيرا من الرئيس عبد الفتاح السيسى لما يمثله من أهمية كبيرة لتخفيف ‏العبء على المواطنين بالتخفيضات الموجودة بها.


جاء ذلك خلال لقاء حضره مجموعة من أعضاء الشعب التجارية بالاتحاد العام للغرف التجارية وأعضاء الغرفة التجارية للقاهرة، وعدد من العارضين.

وأشار وزير التموين إلى أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء سيشرف على افتتاح المعرض الرئيسى لـ"أهلا مدارس" فى الأول من سبتمبر ولمدة 10 أيام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وبتخفيضات تصل إلى 25%.

وأضاف أن حوالى 199 عارضا متنوعا سيشارك فى المعرض لعرض كل مستلزمات المدارس من أدوات كتابية ‏ومصنوعات جلدية من أحذية وشنط وملابس جاهزة وأجهزة الكمبيوتر ومستلزماته، بالإضافة الى غرفة الصناعات الغذائية ‏والشركة القابضة للصناعات الغذائية وأدوات التعقيم، والمشغولات اليدوية والبصريات وعيادات الاسنان ومعرض ذوى الهمم، بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الأمر على المواطن.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة إن المعرض هذا العام سيكون متنوعا كالمعارض التى تمت فى الإعوام السابقة من حيث التخفيضات وكذلك الجودة، مؤكدا أن فكرة إقامة المعارض فى مكان واحد توفر كل احتياجات المواطنين وتوفر علية عمليات الانتقال من مكان لآخر.

كما أكد المتحدث الرسمى لوزارة التموين تطبيق كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، والتأكيد على ارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل والتحرك فى أروقة وأجنحة المعرض المختلفة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2