منتخب السلة ينهى تصفيات المونديال ويعود إلى القاهرة فجر الأربعاء

منتخب السلة ينهى تصفيات المونديال ويعود إلى القاهرة فجر الأربعاءمنتخب السلة ينهى تصفيات المونديال ويعود إلى القاهرة فجر الأربعاء

رياضة29-8-2022 | 14:34

تعود بعثة منتخب السلة "رجال" إلى القاهرة قادمة من تونس، فجر الأربعاء بعد انتهاء المشاركة فى المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة ل كأس العالم التى أقيمت فى الفترة من 26 إلى 28 أغسطس الجارى.

ومن المقرر أن تغادر البعثة تونس غدا، الثلاثاء، على أن تصل القاهرة فجر الأربعاء بعدما خاض المنتخب 3 مباريات أمام تونس، والكاميرون وجنوب السودان. فاز المنتخب أمام تونس فى أول مباراة بنتيجة 67/ 61، وواصل تألقه فتغلب على الكاميرون فى ثانى مباريات التصفيات بنتيجة 86/74، إلا أنه خسر أمام جنوب السودان فى المباراة الثالثة بنتيجة 65/85 .

وتصدر جنوب السودان المجموعة بعدما تغلب على المنتخب المصرى بنتيجة 85/65 ، فى المباراة الثالثة من التصفيات، ليرفع رصيده للنقطة 17 بالفوز فى 8 مباريات و الخسارة فى واحدة حتى الآن، مقابل 16 نقطة لمصر، بالفوز فى 7 مباريات والخسارة فى اثنتين.

وحل فى المركز الثالث منتخب السنغال برصيد 15 نقطة ، ثم تونس 14 نقطة ، والكونغو 13 نقطة ، بينما الكاميرون فى القاع برصيد 11 نقطة .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2