4 سبتمبر.. بدء الكشف الطبي على الطلاب المُستجدين بجامعة بني سويف

4 سبتمبر.. بدء الكشف الطبي على الطلاب المُستجدين بجامعة بني سويف4 سبتمبر.. بدء الكشف الطبي على الطلاب المُستجدين بجامعة بني سويف

محافظات29-8-2022 | 17:22

حدد رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن مواعيد توقيع الكشف الطبي على الطلاب المُستجدين للعام الدراسي "2022-2023"، والتي ستبدأ في الرابع من شهر سبتمبر المُقبل، من خلال جدول زمني لجميع كليات الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة في بيان صحفي، اليوم الإثنين، ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم، مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وشروط الأمان، وخاصة مع الأعداد الكبيرة لطلاب كليات التجارة والحقوق والآداب، وضرورة تقسيمهم إلى مجموعات أثناء الكشف الطبي.

وأشار إلى أن الإدارة الطبية بالجامعة أعلنت عن الجدول الزمني للكشف الطبي لكافة الكليات، ابتداء من يوم 4 وحتى 8 سبتمبر المقبل لكليات الطب البشري، والبيطري، والأسنان، والصيدلة، والهندسة، والعلاج الطبيعي، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، وفي الفترة من 11 إلى 15 سبتمبر لكليات العلوم، وعلوم الأرض، وعلوم الملاحة والفضاء، وعلوم ذوي الاحتياجات الخاصة، والإعلام، والألسن، والاقتصاد والعلوم سياسية، وفي الفترة من 18 إلى 22 سبتمبر لكليات التربية، والتربية للطفولة المُبكرة، والفنون التطبيقية، وتكنولوجيا العلوم الصحية، بينما الفترة من 25 إلى 29 سبتمبر لكليات التمريض، والسياحة والفنادق، والمعهد الفني للتمريض، والتكنولوجيا والتعليم، والزراعة، والخدمة الاجتماعية، والفترة من 2 إلى 6 أكتوبر لكليات الحقوق والتجارة والآداب، بينما الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر للطلاب المتغيبين عن الموعد المحدد للكشف الطبي.

وشدد على الطلاب المُتقدمين للكشف الطبي ضرورة إبراز إثبات الشخصية (الرقم القومي)، فضلاً عن استمارة الكشف الطبي عليها صورة شخصية ومختومة بختم شئون الطلبة من الكلية، والالتزام الإجباري بارتداء الكمامات والمسافات الآمنة بين الطلاب قبل دخول القاعة المُخصصة للكشف الطبي.

أضف تعليق