سيف زاهر: إعلان استقالة سواريش خلال ساعات

سيف زاهر: إعلان استقالة سواريش خلال ساعاتريكاردو سواريش

TV31-8-2022 | 10:39

أكد الإعلامى سيف زاهر أن البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفنى للنادى الأهلى ستتم إقالته من تدريب الأهلى خلال ساعات، على الرغم من تصريحاته عقب مباراة سيراميكا أنه مستمر فى قيادة المارد الأحمر.

وقال، خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورت الفضائية: "محمود الخطيب، رئيس الأهلى سيعقد جلسة مع سواريش، اليوم الأربعاء، وبنسبة 150% المدرب البرتغالى يرحل عن تدريب الأهلى".

وأضاف سيف زاهر: "تصريحات سواريش، مرت على جمهور الأهلى باستغراب من الكثيرين"، مستطردا: "الجمهور لو كان مرحباً بالخبر لكان مر دون أن يتوقف أمامه".

وأشار سيف زاهر إلى أن رسالة جمهور الأهلى لـ سواريش حاليا: "شكرًا على أدائك معنا ولكن لقد نفذ رصيدكم".

وكان البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى للنادى الأهلى، قد كشف أمس الثلاثاء، حقيقة رحيله عن صفوف المارد الأحمر عقب نهاية الموسم الحالى.

وأبدى سواريش خلال المؤتمر الصحفى لمواجهة الأهلى وسيراميكا كليوباترا، تعجبه من الأنباء المترددة عن كونها مباراته الأخيرة قائلًا: "ربما هى آخر مباراة فى الموسم، لكن سنبدأ الموسم المقبل بشكل طبيعى".

وأضاف المدير الفنى للنادى الأهلى، أنه اتفق مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى على التجهيز للموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يقرأ بعض الأكاذيب المنشورة لكنه توقع التعرض للانتقاد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2