مانشستر سيتي يسعى للفوز على نوتنجهام فورست للعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يسعى للفوز على نوتنجهام فورست للعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزيمانشستر سيتى

رياضة31-8-2022 | 15:18

يلتقى فريق مانشستر سيتى مع نظيره نوتنجهام فورست، اليوم الأربعاء، فى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويواجه السيتى نوتنجهام، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره نوتنجهام فورست، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره نوتنجهام فورست، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في لقاء الجولة الماضية على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين، في حين خسر نوتنجهام فورست أمام توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل لا شيء.

ويحتل نادي مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، في حين يتواجد نوتنجهام فورست في المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط.

ونوه الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، عن إمكانية اراحة إيرلينج هالاند لاعب الفريق على مقاعد البدلاء في الفترة المقبلة، وخاصة مع ضغط المباريات للفريق السماوي بخوض مباراة كل 3 أيام.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة نوتنجهام فورست ردًا على إمكانية جلوس هالاند على مقاعد البدلاء للراحة: سنرى غدًا.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: إذا جلس هالاند على مقاعد البدلاء، سيكون لدينا جوليان ألفاريز، إنه لاعب مميز، وأبهرني بإمكانياته وما يقدمه في كل مناسبة يحصل خلالها على دقائق مشاركة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2