الجزائر مع تونس واليمن ضد السودان بربع نهائي كأس العرب للناشئين

الجزائر مع تونس واليمن ضد السودان بربع نهائي كأس العرب للناشئينالجزائر مع تونس واليمن ضد السودان بربع نهائي كأس العرب للناشئين

رياضة31-8-2022 | 20:09

تنطلق غدا الخميس منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، التي تقام في مدينة وهران بالجزائر، وتستمر حتى يوم 8 سبتمبر المقبل.

وتأهلت منتخبات الجزائر والسودان و اليمن وتونس و العراق والمغرب و مصر والسعودية إلى دور الثمانية، بعد مسيرة ناجحة لكل منهم خلال مرحلة المجموعات من البطولة.

ويلتقي منتخب الجزائر نظيره التونسي في الرابعة والنصف مساء الغد، بينما يلعب منتخب اليمن مع منتخب السودان في الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، وذلك على ملعب مستغانم.

وتأهل المنتخب الجزائري في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، بينما جاء منتخب تونسي وصيفا للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين.

في المقابل، تأهل منتخب السودان وصيفا للمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، ليلاقي نظيره اليمني متصدر المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين.

ومن المقرر أن تختتم منافسات دور الثمانية بمباراتين يوم الجمعة المقبل، حيث يلتقي منتخبا العراق والسعودية في الرابعة والنصف مساء، بينما يلعب منتخب مصر ضد منتخب المغرب في الثامنة مساء بالتوقيت المحلي على ملعب مستغانم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2