جاستن كلويفرت: رقمي مع فالنسيا له مغزى خاص

جاستن كلويفرت: رقمي مع فالنسيا له مغزى خاصجاستن كلويفرت: رقمي مع فالنسيا له مغزى خاص

رياضة3-9-2022 | 15:02

بدا الهولندي جاستن كلويفرت سعيدا بوصوله لفريق فالنسيا، الذي لعب في صفوفه والده باتريك كلويفرت، قائلا إن ارتداء القميص رقم 9 ل فالنسيا له معنى "خاص"، بعدما ارتداه والده أيضا خلال 10 مباريات، قبل نحو عقدين.

وأكد المهاجم الهولندي "ارتداء القميص رقم 9 له مغزى خاص، لأن والدي لعب هنا مرتديا نفس القميص، إنه رقم رائع.. أعرف أنك إذا ارتديت القميص رقم 9، يتعين عليك إحراز الأهداف.. لذا أدرك جيدا ما ينبغي علي فعله".

وأضاف "سعيد للغاية بوجودي هنا.. إنه فريق جميل، وهو جزء من تاريخ أسرتي.. كنت هنا من قبل، وأنا متفائل حيال تواجدي هنا مرة أخرى، وسأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق".

بالمثل، كشف جاستن كلويفرت أنه أبلغ والده بانتقاله إلى فالنسيا، موضحا "تحدث إلي والدي مطولا عن فالنسيا.. أهم ما قاله لي، هو أنه فريق كبير ومدينة رائعة.. الليجا أيضا بطولة ممتعة جدا.. يعتقد أنني سأندمج في الدوري الإسباني، لذا سنرى، أنا أيضا أثق في ذلك".

كما أبرز كلويفرت تحمسه للعب تحت إمرة جينارو جاتوزو، مؤكدا "التدرب مع جاتوزو، إنه جاد للغاية، لكنني أعرف ذلك بالفعل، وكان هذا بالضبط أحد أسباب مجيئي إلى هذا الفريق وهذا النادي.. أفتقد التدرب بقوة، ومستعد لبدء العمل".

وتابع "قال لي جاتوزو الكثير من الأمور، لكن الأهم هو أن أقدم كل ما لدي، وأننا سنقدم معا موسما قويا، الفريق والنادي والجمهور".

وأردف "يعرف الجميع كيف كان جاتوزو لاعبا.. بذل 99% من المجهود لا يكفي.. يجب أن تقدم 100% مما لديك في التدريبات والمباريات، هذا ما أود فعله، وأنا سعيد بالتواجد هنا".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2