محافظ بني سويف: الملف الصحي في مقدمة اهتمام الجهاز التنفيذي بالمحافظة

محافظ بني سويف: الملف الصحي في مقدمة اهتمام الجهاز التنفيذي بالمحافظةمحافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم

محافظات3-9-2022 | 15:26

أكد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم ،اليوم السبت، أن الملف الصحي يأتي في مقدمة اهتمام الجهاز التنفيذي بالمحافظة؛ وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بأن تكون الخدمات الحيوية في مقدمة الأولويات والتي تعمل الحكومة جاهدة على ترجمتها بشكل عملي وفعال؛ مؤكداً أن العنصر البشري بالمنظومة ( طبيب؛ صيدلي؛ تمريض) هو الركيزة الأساسية بالمنظومة الصحية والضمانة الرئيسية وصمام أمان لمخرجات المنظومة من خدمات طبية وعلاجية واستدامتها بالكفاءة والمستوى المطلوب.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع نقيب الأطباء بالمحافظة الدكتور مصطفى هارون، لبحث عدد من الموضوعات التي تتعلق بعناصر المنظومة الصحية ومستوى الخدمات الطبية المقدمة؛ وبعض الموضوعات المتعلقة بالأطباء بالمنظومة في كافة المستشفيات الحكومية والوحدات الصحية .

واستعرض المحافظ - وفقا لبيان - الجهود المبذولة بالتعاون بين النقابة والجهاز التنفيذي بالقطاع الصحي؛ وتعظيم دور التعاون وتضافر الجهود لدعم خطط الدولة لتحسين المنظومة من خلال الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة.

من جانبه، أعرب نقيب أطباء بني سويف؛ عن شكره وتقديره للمحافظ؛ الذي لا يدخر جهداً في دعم مطالب واحتياجات الأطباء بمختلف تخصصاتهم ومواقعهم ومهامهم داخل المنظومة الصحية؛ مشيراً إلى أن المحافظ على تواصل دائم بشكل شخصي للوقوف على كل المستجدات الخاصة بعناصر المنظومة الصحية.

على صعيد متصل، نظمت مؤسسة نهضة بني سوبف برعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف وبالتعاون مع مديرية الصحة ببنى سويف قافلة طبية بقرية نزلة المشارقة مركز اهناسيا أسفرت عن توقيع الكشف وصرف العلاج بالمجان لـ 1098 حالة.

وقال وليد حسين المدير التنفيذى للمؤسسه - فى تصريح اليوم السبت - أن القافلة تأتي ضمن خطة المشاركة المجتمعية لمؤسسة نهضة بنى سويف للمساهمة في الجهود التي تنفذها الحكومة في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم الرعاية الصحية للفئات الأولى بالرعاية على أن تستمر هذه القوافل بواقع قافلة أسبوعيا إلى نهاية 2022

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2