فوز توتنهام على فولهام .. وتشيلسي على وست هام 2 ـ 1 في الدوري الإنجليزي الممتاز

فوز توتنهام على فولهام .. وتشيلسي على وست هام 2 ـ 1 في الدوري الإنجليزي الممتازفوز توتنهام على فولهام.. وتشيلسي على وست هام 2ـ1 في الدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة3-9-2022 | 19:35

حقق فريق توتنهام فوزًا صعبًا وثمينًا على ضيفه فولهام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد توتنهام في إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي توتنهام كل من بيير اميل هوبيرج في الدقيقة 40 وهاري كين بالدقيقة 75، بينما أحرز ألكسندر ميتروفيتش هدف فولهام الوحيد بالدقيقة 83.

وبذلك الفوز، رفع توتنهام رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا، بينما تجمد رصيد فولهام عند 8 نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجول، فاز تشيلسي على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين سجلهما كل من بينجامين تشايلويل في الدقيقة 76 وكاي هافيرتز بالدقيقة 88، مقابل هدف سجله اللاعب ميشيل أنطونيو في الدقيقة 63.

ورفع هذا الفوز رصيد تشيلسي إلى 10 نقاط في المركز الخامس مؤقتًا، بينما تجمد رصيد وست هام عند 4 نقاط في المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى، حقق برينتفورد فوزًا كبيرًا على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 5ـ2، ورفع برينتفورد رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز السادس، بينما تجمد رصيد ليدز عند 8 نقاط في المركز التاسع وبفارق الأهداف عن فولهام صاحب المركز العاشر.

فيما فاز وولفرهامبتون على ضيفه ساوثهامبتون بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

كما تفوق بورنموث على مضيفه نوتينجهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما رفع بورنموث رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث عشر وبفارق الأهداف عن كل من ساوثهامبتون صاحب المركز الثاني عشر، ونيوكاسل صاحب المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد نوتينجهام عند 4 نقاط في المركز الثامن عشر.

وتعادل نيوكاسل مع ضيفه كريستال بالاس بدون أهداف، وارتفع رصيد نيوكاسل إلى 7 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما أصبح رصيد كريستال بالاس 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2