مدافع الزمالك: ينقصنا تحقيق بطولة دورى أبطال إفريقيا وأتمنى الإحتراف

مدافع الزمالك: ينقصنا تحقيق بطولة دورى أبطال إفريقيا وأتمنى الإحترافمدافع الزمالك: ينقصنا تحقيق بطولة دورى أبطال إفريقيا وأتمنى الإحتراف

رياضة6-9-2022 | 12:35

قال محمود حمدي الونش مدافع فريق الزمالك، أن جيل اللاعبين الحاليين الموجود بالنادى والذى حقق بطولتين متتاليتين للدورى المصرى، بالإضافة إلى بطولة كأس مصر من العظماء في النادي ولكن ينقصه شيء واحد مقدماً وعداً لجماهير القلعة البيضاء.

الدورى والكأس مجهود جماعى

وأضاف: “اللاعبون الكبار لهم دورهم ودائما كنا نتحدث ونجمع شتات أنفسنا، وهناك تفاصيل يمكن تعويضها بالجري والجهد والتعب ونجحنا في ذلك”.

وتابع: “الدوري والكأس مجهود جماعي، وأن يصفني الناس بالمدافع الأفضل في مصر فهذا يشرفني، لقد اجتهد الجميع واجتهدت أيضا وأتمنى الحفاظ على ذلك”.

الونش: سنفوز بكأس مصر

وأكد الونش في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “كل الله جهود اللاعبين وجميع عناصر النادي، وتمكننا من الفوز بالدوري والكأس عن الموسم الماضي والدوري الحالي وسنفوز بكأس هذا الموسم أيضا بإذن الله”.


الونش: أتمني الإحتراف

وأكمل: “الجيل الحالي يعتبر من العظماء في النادي، وينقصه فقط بطولة دوري أبطال إفريقيا وبإذن الله سنحققها”.

واختتم مدافع القلعة البيضاء قائلاً: “أتمنى الاحتراف بالطبع مثل أي لاعب، ولكن نادي الزمالك كبير وأنا سعيد بالتواجد فيه”.


مباراة الزمالك والهلال بكأس لوسيل

وتطير بعثة الزمالك إلى الدوحة لمواجهة الهلال السعودي في مباراة السوبر المصري السعودي على دفعتين، حيث تضم الأولى اللاعبين والأجهزة الفنية والبدنية والطبية والإدارية، والثانية تضم مجلس الإدارة والإعلاميين وتلحق بالبعثة «الأربعاء».

ويواجه الزمالك نظيره الهلال، يوم الجمعة المقبل، في مباراة كأس سوبر لوسيل التي تُقام على أكبر ملاعب كأس العالم 2022 في قطر.

أضف تعليق