فى 10 نقاط.. تصريحات مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

فى 10 نقاط.. تصريحات مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهليفى 10 نقاط.. تصريحات مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي

رياضة12-9-2022 | 14:13

أقام النادى الأهلي مؤتمرا صحفيا لتقديم مدربه السويسري الجديد مارسيل كولر في مقر النادي بالجزيرة، وذلك بعد أن أجرى المدرب حوارا صحفيا مع الموقع الرسمي للنادي أمس

وجاءت نص تصريحات كولر كالتالى:

- أنا سعيد بالتواجد في الأهلي وأن نعيش هذه اللحظات، وأنا فخور بالمجموعة التي أعمل معها والإدارة التي تقف خلفنا، تلقينا رسائل شكر ومدح كثيرة، لكننا لم نعمل حتى الآن، وبالنسبة لي الأهم هو العمل مع اللاعبين وتطوير مستواهم لإخراج أفضل صورة للنادي الأهلي.

- الفوز هو أفضل شيء وسنحاول العمل عليه لتحقيق كل الأهداف، أثناء التفاوض مع الإدارة لتوقيع العقود شعرت أن الإدارة تعمل بشكل احترافي، وأشكر محمود الخطيب رئيس الأهلي وجميع الموجودين في النادي، شعرت في اليومين الماضيين أنني من عائلة الأهلي، خصوصا وأنني منذ قدومي وجدت الجميع يتحدث عن أن الأهلي عائلة وهو ما وجدته.

- أتمنى الحصول على مساندة ومساعدة الجماهير للوصول إلى أهدافنا التي نسعى إليها.

- المفاوضات بدأت بمكالمة هاتفية من وكيلي أبلغني بوجود رغبة من الأهلي في التعاقد معه، ثم بعد ذلك حدث محادثة بالفيديو مع مسئولي الأهلي وتم التفاوض حول العديد من الأمور، وما أعجبني هو وجود الخطيب في المحادثات وسؤاله حول بعض الأمور الفنية التي أثارت إعجابه.

- قررت الموافقة على تدريب الأهلي لأنه أكبر فريق في إفريقيا، وكنت أريد الاقتراب من النادي والتعامل معه، خصوصا وأن النادي يملك شعبية وجماهيرية كبيرة، ووجود مجموعة جيدة من اللاعبين في صفوف الفريق.

- شاهدت بعض المباريات للأهلي، وانطباعي عن الفريق جيدا، لكن من واقع خبرتي سنطور الكثير من الأمور في الفترة المقبلة.

- حصلت على معلومات عن النادي والأشخاص الذين يمكنني التعاون معهم من أجل تسهيل مهمتي في الفترة المقبلة.

- لم نحسم موقف فترة الإعداد للموسم المقبل، وسيتم الحديث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة حول هذه الأمور، وبخصوص الصفقات الجديدة مازالت أتعرف على الفريق وبعدها سأقرر ماذا سيحدث في المستقبل.

- لم أتواصل مع رينيه فايلر، وفضلت بدء التجربة بانطباعي أنا ولا أريد التأثر بأي رأي لشخص أخر، ومن الممكن أن أتحدث معه في الفترة المقبلة.

- سنقوم بتحضير أنفسنا بشكل جيد للموسم الجديد، وسأكون سعيد إذا تواجدت الجماهير وحصلنا على الدعم الكبير من منهم، وأتمنى مساندة الجماهير في كل وقت مثلما رأيت في الفترة الماضية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2