سلة الاتحاد السكندري تغادر غدًا إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبي استعدادًا للبطولة العربية

سلة الاتحاد السكندري تغادر غدًا إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبي استعدادًا للبطولة العربيةسلة الاتحاد السكندري تغادر غدًا إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبي استعدادًا للبطولة العربية

رياضة12-9-2022 | 17:27

تغادر بعثة الفريق الأول ل كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، غدًا الثلاثاء، متجهة إلى صربيا لإقامة معسكر تدريبي في الفترة من ١٣ إلى ٢٦ سبتمبر الجاري يتخلله عدد من المباريات الودية.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات الفريق لخوض المسابقات المحلية لهذا الموسم، وكذلك استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية بالكويت والتي تقام في الفترة من ٥ إلى ١٥ أكتوبر القادم.

ويترأس بعثة الفريق أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي، كما تضم البعثة كل من ميودراغ المدير الفني، الكسندر فريزيفيتش، أيمن المطراوي ياسر مبارك، عبد الرحمن الجلاد محلل الأداء، علي موسى مدلك، سامح صلاح المدير الإداري، أحمد بسيوني إداري، أحمد الصباغ مدير شئون اللاعبين محمد كمال طبيب للفريق.

واللاعبون أحمد عادل، يوسف شحاتة، مصطفى عصام، حاتم بحيري، ميدو طه، أنس أسامة، يوسف شوشة، ياسر صالح، رامي إبراهيم، كيندال سیان ارماندالكسندر، علي محمد، بيبو، هيثم كمال.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2