بعد غياب سنوات.. ظهور بطل فول الصين العظيم

بعد غياب سنوات.. ظهور بطل فول الصين العظيمكوفيت واتاناكول

ثقافة وفنون18-9-2022 | 10:53

فيلم فول الصين العظيم أحد أشهر الأفلام الكوميدية في مطلع الألفية الجديدة، والذي تم إنتاجه عام 2004 تحديدًا، وحقق نجاحا كبيرا فور عرضه بمشاركة عدد من النجوم في مقدمتهم النجم الكوميدي محمد هنيدي.

ومن اسم فول الصين العظيم، تتحدد فكرة الفيلم وأبطاله، حيث شارك في بطولته عدد من نجوم الفن في الصين وتايلاند، من بينهم الفنان كوفيت واتاناكول، الذي جسد دور (والد لي) تلك الفتاة الصينية التي وقع في حبها الشاب المصري محيي الشرقاوي (محمد هنيدي).

وبعد غياب امتد لـ 18 عامًا، استطاع صدى البلد، الوصول إلى حساب بطل فول الصين العظيم «كوفيت واتاناكول» لنكشف عن صوره بعد غياب امتد لسنوات طويله.

ورغم مرور الزمن، إلا أن ملامح بطل فول الصين العظيم «كوفيت واتاناكول» لم تتغير كثيرًا، لكنه بدت عليه علامات الكبر كالتجاعيد، والشعر الخفيف.

ويتناول فيلم فول الصين العظيم، قصة شاب مصري يهرب من عائلته التي تعمل في مجال المخدرات والإجرام، وتريد تمرينه على تلك الأعمال لكنه يفشل ويهرب منهم إلى الصين، لتطارده عصابة أخرى تحاول اغتيال شخصية سياسية في الصين، لكنه يرفض، وتتوالى الأحداث.

وشارك في فيلم فول الصين العظيم، الفنان محمد هنيدي، سامي سرحان، سليمان عيد، حجاج عبد العظيم، سهير الباروني، سيناريو وحوار أحمد عبدالله وشريف عرفة، ومن إخراج شريف عرفة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2