ضبط 5 أشخاص بالقاهرة لحيازتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار

ضبط 5 أشخاص بالقاهرة لحيازتهم مواد مخدرة بقصد الاتجارضبط

حوادث وقضايا18-9-2022 | 13:33

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 5 أشخاص، لحيازتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط عاطلين، يقيمان بدائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة، حال استقلالهما دراجة نارية بدائرة القسم، وبحوزتهما فرد خرطوش، وكمية من مخدر البودر، وعددا من الأكياس البلاستيكية "فارغة"، ومبلغ مالي وهاتفين محمولين.
وبمواجهتهما بما أسفر عنه ال ضبط والتفتيش، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأكياس البلاستيكية بقصد تعبئة المواد المخدرة بداخلها، واستخدام السلاح الناري في نشاطهما الإجرامي، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما، والدراجة النارية لترويج بيع المواد المخدرة. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 3 أشخاص، بحوزتهم 54.6 كيلو جرام من مخدر الحشيش، قبل ترويجها بالعاصمة، وذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة، قيام 3 أشخاص، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، متُخذين من دائرة القسم مسرحاً لنشاطهم الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم سيارتين، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 54 كيلو جراما و600 جرام، ومبلغ مالي، وطبنجة صوت، وعدد من طلقات الصوت و5 هواتف محمولة.
وبمواجهتهم بما أسفر عنه ال ضبط والتفتيش، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، واستخدام طبنجة الصوت في نشاطهم الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار في المواد المخدرة، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم، والسيارتين لتسهيل تحركاتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق