جينيفر لوبيز: نجحت لأنني لم أستسلم وكنت فخورة بنفسي كلاتينية

جينيفر لوبيز: نجحت لأنني لم أستسلم وكنت فخورة بنفسي كلاتينيةجينيفر لوبيز

ثقافة وفنون21-9-2022 | 06:19

أثناء حديثها إلى برنامج Today، كانت لوبيز، 53 عامًا، صريحة بشأن تمثيل تراثها اللاتيني والجهود التي تبذلها لمساعدة رواد الأعمال اللاتينيين.

في يونيو، أعلنت المرشحة لجائزة جرامي عن تعاونها مع منظمة Grameen America غير الربحية للتمويل الصغير لنشر 14 مليار دولار في شكل قرض كرأس مال يمول 600000 مشروع صغير مملوكة لأشخاص لاتينيين بحلول عام 2030، بالإضافة إلى تقديم إرشادها للنساء اللاتينيات اللائي يعشن تحت مستوى الفقر الفيدرالي.

وقالت في برنامج الصباح على شبكة إن بي سي: "نحن نغير حياتنا"، "بالنسبة لي حتى في عملي الخاص، كنت فنانة أجني مليارات الدولارات لأشخاص آخرين، ولم أدرك ذلك حقًا، فقد كنت سعيدة لتواجدي وترويجي لهم، وبعد ذلك بدأت أدرك، أنه يمكنني صنع عطري بنفسي، ويمكنني القيام بذلك بطريقتي الخاصة، يمكنني امتلاك جزء من هذا العمل".

أما عن السبب الذي جعل جاذبيتها اللاتينية محورية للغاية في تعبيرها عن نفسها كفنانة، تقول لوبيز "أعتقد أن والدتي وعائلتي ربوني لأكون فخورة بما أنا عليه ولذا عندما دخلت إلى هذه العوالم مثل هوليوود حيث لم نكن كلاتينيين ممثلين بها على الإطلاق، شعرت وكأنني وحيد القرن".

وتابعت "أنا جينيفر لوبيز من برونكس ووالداي من بورتوريكو وأنا بورتوريكورية " تذكرت قولها في بداية حياتها المهنية، "أعتقد أن هذا جعلني أشعر بأنني مميزة".

قالت لوبيز: "يجب أن أنسب الفضل لوالدي لأنهما جعلوني أشعر بأنني أستحق شيئًا ما وأنني لم أكن مضطرة لأن أكون أي شيء آخر غير ما أنا عليه".

كانت معرفة قيمتها، مجرد جزء من النجاح الذي حققته لوبيز، وقالت في برنامج Today "ليس لدي أي نوع من المعادلات للنجاح، ما تعلمته هو أنه إذا كنت تستطيع أن تتبع قلبك، فيمكنك أن تكون صادقًا مع نفسك، ويمكنك العمل بجد حقًا"، "الفرق بين النجاح وعدم النجاح، هو عدم الاستسلام وأنا فقط لم أستسلم".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2